بالفيديو- بدرية طلبة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل لتصغير أردافها

بالفيديو- بدرية طلبة تكشف عن خضوعها لعملية تجميل لتصغير أردافها

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 25 يناير 2019 - 19:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 يناير 2019 - 19:48
بدرية طلبة بدرية طلبة
يخجل الكثيرين من المشاهير من الكشف عن خضوعهم لعمليات التجميل، إلا ان الممثلة بدرية طلبة كانت تمتلك قدرا كبيرا من الجراءة، وأفصحت عن إجرائها عملية تجميل في منطقة حساسة.

كشفت بدرية طلبة في البداية عن أنها كانت "بطلة جمباز" في السابق، وكانت تتمتع برشاقة وجسد رياضي ولكنها كانت تعاني من كبر في منطقة الأرداف وتشعر بالخجل بسبب شكلها الملفت ونظرات المتواجدين أثناء ممارستها "الجمباز".

وأفصحت بدرية طلبة عن تفاصيل عملية التجميل التي خضعت لها قائلة: "أجريت عملية تجميل في منطقة الأرداف بسبب أنها ملفتة للأنظار، واندهشت الطبيبة من طلبي لأن الجميع يفعل العكس وهو تكبيرها وليس تصغيرها، وقررت شفط جزءا منها منذ ما يقرب من 5 سنوات تقريبا، ولكن للأسف لم تتم بطريقة ناجحة وأصبحت بها أخطاء وشكلها غير مناسب".

وشبهت بدرية طلبة نفسها بالنجمة كيم كارداشيان قبل أن تخضع لعميلة التجميل، وذلك خلال لقائها في برنامج "حكايتك مع دودي" على قناة النهار.



جدير بالذكر أن بدرية طلبة تعاقدت على المشاركة في بطولة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" بطولة أكرم حسني ونور اللبنانية، قصة محمد سامي وسيناريو وحوار هشام هلال وإخراج محمد سامي

اقرأ أيضا

صور- بدرية طلبة تنضم لفيلم أكرم حسني "الأوضة الضلمة الصغيرة"


بالفيديو- تفاصيل تعاون عصام كاريكا مع مايا دياب في "ربع ساعة"

رحيم ترك

1/25/2019 7:48:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"