رامي إمام يحسم الجدل: "فالنتينو" عادل إمام في رمضان 2019

رامي إمام يحسم الجدل: "فالنتينو" عادل إمام في رمضان 2019

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 23:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:52
عادل إمام عادل إمام
أعلن المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، أنه يواصل التحضير لبدء تصوير مسلسل “فالنتينو” بطولة عادل إمام الذي يعرض في رمضان 2019.

وكشف المخرج رامي إمام، أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر انجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلا:”ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية فإني اؤكد انها كانت اجتهادات صحفية.

وأكد المخرج في بيان إعلامي حرص الجميع علي ضرورة تواجد عادل إمام في الموسم الرمضاني.

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 علي إحدي قنواتها في مصر.

وعرض مسلسل "فالنتينو"، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروض كثيرة ولكن حتي الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

المعروف أن المسلسل "فالنتينو"، من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل "عوالم خفية"، عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجى، وهو من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

تأجيل مسلسل عادل إمام "فلانتينو".. أيمن بهجت قمر يوضح


حوار ( في الفن)- وفاء عامر: "حكايتي" يضع ياسمين صبري في مكانها الصحيح ووافقت على تقليل أجري لهذا السبب.. أتعامل مع السفير وبائعة الخضار

شريف جمال

2/27/2019 4:52:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"