تأجيل مسلسل عادل إمام "فالنتينو".. أيمن بهجت قمر يوضح

تأجيل مسلسل عادل إمام "فالنتينو".. أيمن بهجت قمر يوضح

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 يناير 2019 - 17:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 يناير 2019 - 17:34
أيمن بهجت قمر أيمن بهجت قمر
الساعات الأخيرة شهدت انتشار أخبار عن احتمالية تأجيل تصوير مسلسل الفنان عادل إمام الجديد "فالنتينو"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2019.

ومن جانبه قرر مؤلف العمل أيمن بهجت قمر أن يرد على هذه الأخبار عبر حسابه على Facebook وكتب:

"الكلام عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام (فالنتينو) أو عدم تأجيله أمر بعيد كل البعد عني، أنا لسه بواصل الكتابه وسلمت نص حلقات المسلسل، وده معدل ما يأجلش مسلسل، ومحدش بلغني بالتأجيل، وسواء اتأجل أو ما اتأجلش أنا مكلف باستئناف الكتابة، وبتشرف بالعمل مع الأستاذ عادل ومع المخرج الموهوب رامي امام".



وكان عادل إمام قد تعاقد على بطولة مسلسل "فالنتينو" لرمضان 2019، من إنتاج شركة "ماجنوم" برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام.

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل "عوالم خفية"، الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجى، وهو من إخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

3 أزمات تواجه صناع فيلم Green Book قبل الأوسكار.. عنصرية ضد المسلمين ومزحة جنسية

comments powered by Disqus

محمد عاشور

1/21/2019 5:34:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"