هكذا رد أشرف عبد الباقي على كلام جلال الشرقاوي عنه

هكذا رد أشرف عبد الباقي على كلام جلال الشرقاوي عنه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 16:47 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يناير 2019 - 16:47
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
عبر الممثل أشرف عبد الباقي عن سعادته بما قاله الممثل والمخرج المسرحي جلال الشرقاوي عن مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي".

كان جلال الشرقاوي أبدى إعجابه بالمسرحية ووجه تحيه لأشرف عبد الباقي، بعد فترة طويلة كان ينتقده فيها بسبب "مسرح مصر"(التفاصيل).

من جانبه نشر أشرف عبد الباقي عبر حسابه على Instagram صورة لما كتبه الشرقاوي، وتعقيبا عليها قال: "شهادة أعتز بها من أستاذ كبير عن مسرحية كلها غلط".



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا:

بالصور- هيفاء وهبي بلوك جديد.. شعر وردي!

القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع.. "122" يتصدر وهذا الفيلم في المركز الأخير

نهال ناصر

1/17/2019 4:47:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"