جريمة أشرف عبد الباقي تُجبر جلال الشرقاوي على التراجع

جريمة أشرف عبد الباقي تُجبر جلال الشرقاوي على التراجع

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 يناير 2019 - 15:20 | آخر تحديث: الخميس ، 17 يناير 2019 - 15:20
أشرف عبد الباقي وجلال الشرقاوي أشرف عبد الباقي وجلال الشرقاوي
لوقت طويل كان الممثل والمخرج المسرحي جلال الشرقاوي يهاجم الممثل أشرف عبد الباقي وفرقته "مسرح مصر"، بل ووصل الأمر لقوله إن ما يقدمه عبد الباقي جريمة.

لكن الشرقاوي تراجع عن هجومة وانتقاده لأشرف عبد الباقي بعدما شاهد مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي".

كتب الشرقاوي عبر حسابه على Facebook موجها كلامه لعبد الباقي قائلا إنه هاجمه كثيرا وقت "تياترو مصر" و"مسرح مصر" لكن الآن يحييه على مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي".

أكد الشرقاوي أن أي انتقاد وجهه لعبد الباقي من قبل كان بدافع حبه له، وتمنى له التوفيق والإبداع.



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا:

بالصور- هيفاء وهبي بلوك جديد.. شعر وردي!

القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية لهذا الأسبوع.. "122" يتصدر وهذا الفيلم في المركز الأخير

نهال ناصر

1/17/2019 3:20:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"