خاص- مخرج "الضيف" يحكي كواليس اختيار ماجد الكدواني للفيلم

خاص- مخرج "الضيف" يحكي كواليس اختيار ماجد الكدواني للفيلم

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 15:57 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 يناير 2019 - 14:2
ماجد الكدواني ماجد الكدواني
أعرب المخرج هادي الباجوري عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح فيلمه الجديد "الضيف" في دور العرض السينمائي، مؤكدا أنه كان يخشى رد فعل الجمهور نظرا لأن العمل يحمل وجهة نظر جريئة.

وأشار إلى أنه من بين ردود الأفعال التي تلقاها كانت سؤاله حول لماذا لم يتم الاستعانة بالفنان ماجد الكدواني بدلا من خالد الصاوي ليجسد الشخصية الرئيسية "يحيى التيجاني"؟

وردا على ذلك قال المخرج هادي الباجوري في تصريح خاص لFilFan.com إن السبب وراء عدم ترشيح ماجد الكدواني للشخصية الرئيسية يرجع لأنه مسيحي، وتخوفت من أن يتصيد البعض هذا الأمر، إذ أرى أن الاستعانة بممثل مسيحي لتأدية شخصية مفكر ديني ذي آراء تحمل جدلا قد يثير عاصفة من الانتقادات، خاصة أن المنتج مسيحي أيضا، وبالتالي كان سيقضي على العمل من البداية، والسؤال نفسه وجهه لي الصاوي وردت عليه بأنه لا يجوز.

وأضاف الباجوري أن الكدواني أبدع في فيلمه الأخير "هيبتا"، وبالتالي رأى الصاوي أن ماجد هو الأنسب للشخصية لأنه يستوفي مواصفاتها ولكن الباجوري قال له إنه من الصعب الاستعانة به، خاصة أن الكدواني كان لديه مشكلة في تأدية دور الخال المسيحي لأنه مسيحي في الحقيقة، واستغرقنا وقتا في إقناعه.

وانطلق فيلم "الضيف" في دور العرض المصرية، يوم الأحد 6 يناير، وهو من إخراج هادي الباجوري وتأليف إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف.

اقرأ أيضا

"في الفن" يحاور أبطال فيلم "الضيف" أحمد مالك وجميلة عوض وشيرين رضا وهادي الباجوري.. هجوم محتمل وتعاون مع إبراهيم عيسى


خاص- أحمد مالك: تلقيت دروسا على يد شيخ أزهري من أجل "الضيف" ولا أخشى الهجوم

إنجي سمير

1/15/2019 2:02:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"