بالفيديو- نهي العمروسي تكشف علاقة محمد هنيدي بابتعادها عن الفن

بالفيديو- نهي العمروسي تكشف علاقة محمد هنيدي بابتعادها عن الفن

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 0:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 يناير 2019 - 0:23
نهى العمروسي ومحمد هنيدي نهى العمروسي ومحمد هنيدي
تحدثت الممثلة نهى العمروسي عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية مرجعة السبب لفيلم "اسماعيلية رايح جاي".

قالت نهى العمروسي أنه منذ عرض فيلم "اسماعيلية رايح جاي" بطولة محمد هنيدي ومحمد فؤاد، والسينما المصرية ذهبت في اتجاه آخر، وظهر جيل جديد.

وتابعت نهى العمروسي أن مواهب الجيل الجديد الذي انطلق مع فيلم "اسماعيلية رايح جاي" وعلى رأسهم محمد هنيدي اثبتوا نجاحهم وموهبتهم، ولكنهم قرروا ألا يكون هناك مكان بجانبهم للجيل الذي يسبقهم الذي تنتمى إليه.

وكشفت نهي العمروسي قائلة: "البعض من الوسط الفني أخبروني بشكل مباشر قائلين (انتهي وقتكم)".

كما أكدت نهى العمروسي أن حديثها عن الجيل الجديد ليس بدافع الغيرة، وأنها معجبة ببعض الممثلين الحاليين ومنهم محمد رمضان وأحمد مالك ودينا الشربيني وأمينة خليل وغيرهم، وذلك بحسب تصريحاتها في برنامج "the insider بالعربي".



وكانت نهى العمروسي أوضحت سبب تفكيرها في الابتعاد عن الفن والبحث عن وظيفة أخرى وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر شاشة "MBC مصر": "الفن في مصر يسيطر عليه نظام (الشللية)، وهناك شلة واحدة تسيطر على الفن في مصر".

كما نفت نهى العمروسي أن قرارها في الابتعاد عن الفن لا يعود لقلة الأعمال المعروضة عليها، فهي في الفترة الأخيرة تلقت عروضا لم تنل إعجابها.

يذكر أن آخر أعمال نهى العمروسي كان مسلسل "الخانكة" الذي عُرض في رمضان 2016، وشارك في بطولته كل من غادة عبد الرازق وماجد المصري وفتحي عبد الوهاب، ومن إخراج محمد جمعة وتأليف محمود دسوقي.

اقرأ أيضا

نهى العمروسي توضح سبب تفكيرها في الابتعاد عن الفن


10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/14/2019 12:23:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"