10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما

10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 19:4 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 19:4
خالد يوسف وزوجته شاليمار الشربتلي خالد يوسف وزوجته شاليمار الشربتلي
فجرت ياسمين الخطيب مفاجأة بإعلانها عن زواجها السري السابق من المخرج خالد يوسف قبل وقوع طلاقهما، وذلك دفاعا عن نفسها بسبب صورهما معا التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرج خالد يوسف بالقول بانه تعود على الشائعات المغرضة والحملات الممنهجة، وأنه وعائلته أكبر من ذلك، وحرص على توجيه رسالة خاصة لزوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، ليشكرها على وقوفها الدائم بجانبه ومواجهتها كل ما يقال عنه والمؤامرات التي تحاك ضده، على حد وصفه.

ويستعرض موقع FilFan.com 10 معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف في النقاط التالية:

1- ولدت الفنانة التشكيلية شاليمار الشربتلي في القاهرة عام 1971 لأب سعودي وأم مصرية، وهي تحمل الجنسية السعودية، وحصلت على بكالوريوس علم النفس في جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية.

2- بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة بعمر 3 سنوات، وعرض برنامج "صباح الخير" بعض رسوماتها، نظرا لموهبتها.

3-أول فنانة سعودية تكلفها الحكومة السعودية برسم اللوحات والمجسمات في أشهر الميادين والشوارع الرئيسية في جدة.

4- شاركت في أهم المعارض العربية والغربية، وحصلت على جوائز عديدة وتم اختيارها ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا بالفنون والثقافة بجدة.

5- احتفى بها متحف اللوفر الفرنسي أعرق متاحف العالم، ضمت 450 فنان من جميع انحاء العالم، وشاركت بعرض اعمالها الفنية في قاعاته 3 مرات.

6- تم منحها الدكتوراه الفخرية المهنية للتدريس في جامعة بوسطن الامريكية، وتم تنصيبها كسفيرة للنوايا الحسنة بالقاهرة في عام 2016، نظرا لإسهاماتها في خدمة المجتمع المدني والقضايا الإنسانية.

7- أول لقاء جمعها مع خالد يوسف كان عام 2001، وحدث مشادة بينهما بسبب الخلافات في الآراء السياسية بينهما ووصفته بأنه "دمه ثقيل"
8-في عام 2010، جاءت إلى القاهرة لتمثيل المملكة العربية السعودية بالأوبرا، والتقي بها مجددا، وطلب منها الزواج ووافقت على الفور.

9-تزوجت شاليمار الشربتلي من المخرج خالد يوسف في المملكة العربية السعودية في 28 مارس 2011، وأقيم حفل الزفاف في أجواء عائلية.

10-قالت عن زوجها المخرج خالد يوسف انه يمتاز بالطابع الشرقي والغيرة بدرجة كبيرة.

اقرأ أيضا

خالد يوسف لزوجته: سأدافع بكل السبل عن علاقتنا وبيتنا


خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/13/2019 7:04:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"