بالفيديو- أشرف عبد الباقي يستقبل اللاعب أحمد فتحي في مسرحية "جريما في المعادي"

بالفيديو- أشرف عبد الباقي يستقبل اللاعب أحمد فتحي في مسرحية "جريما في المعادي"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 21:18 | آخر تحديث: الأحد ، 13 يناير 2019 - 21:18
أحمد فتحي وأشرف عبد الباقي أحمد فتحي وأشرف عبد الباقي
حضر لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري أحمد فتحي، عرض مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي، التي تعرض على خشبة مسرح نجيب الريحاني في وسط البلد.

أعرب أحمد فتحي عن إعجابه بمسرحية "جريما في المعادي" والمواهب الشابة التي يقدمها أشرف عبد الباقي في فرقته الجديدة ضمن مشروعة Work shop.

قال أحمد فتحي إن المسرحية تعد نموذجا جديدا لعروض المسرح لم يشاهده من قبل، كما أكد أنه يعتبر نفسه من جمهور أشرف عبد الباقي، ووجه له التحية على ما يقدمه للجمهور من أعمال مسرحية ممتعة، ومواهب جديدة على غرار "مسرح مصر".




وكان أشرف عبد الباقي تحدث لـ FilFan.com، عن تفاصيل مسرحية "جريما في المعادي" قائلا: "المسرحية تجربة مختلفة تماما عن عروض (مسرح مصر)، الذي يعتمد في الأساس على الارتجال، أما هنا لا مجال نهائيا للارتجال وهناك التزام تام بالنص لكل شخصية".

وأضاف: "حرصت على أن تكون أسعار التذاكر مخفضة جدا وفي متناول الجميع، وهي مقسمة إلى 3 فئات وهي 50، 75، 100".

مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- أشرف عبد الباقي يقدم العزاء بنفسه بعد شائعة وفاته


10معلومات عن شاليمار الشربتلي زوجة المخرج خالد يوسف..وصفته بثقيل الدم قبل زواجهما

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/13/2019 9:18:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"