حفل الأوسكار دون مقدم لأول مرة منذ 30 عاما

حفل الأوسكار دون مقدم لأول مرة منذ 30 عاما

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2019،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 13 يناير 2019 - 13:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 11:47
جيمي كيميل جيمي كيميل
لأول مرة منذ 30 عاما، سيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار دون مضيف على الرغم من التماس إلين ديجينيريس لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بإعادة كيفين هارت لتقديم الحفل، وفقا لما ذكره موقع Yahoo.

اعتذر كيفين هارت عن تقديم حفل الأوسكار بعد 48 ساعة فقط من إعلانه، بعد أن تلقى انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته عن المثلية الجنسية قبل 10 سنوات مضت، إذ قال مازحا أنه منع ابنه من أن يصبح مثلي الجنس.

وخلال مقابلته في برنامج The Ellen Show، حاولت إلين ديجينيريس إقناع الممثل الأمريكي بالعدول عن قراره وأخبرته بأنها أجرت مكالمة شخصية مع الأكاديمية لتطلب من أعضائها إعادة النظر في قرار اختياره، لذا وعدها كيفين هارت أن يفكر في القرار مجددا.

ولكن يبدو أن كيفين هارت لم يتراجع عن موقفه وبدا ذلك خلال حواره في برنامج Good Morning America في تصريحا له جاء فيه: أريد أن يعرف الجميع أنني انتهيت من هذا الأمر، إنه خيار اتخذته بنفسي لأقول أنني لن أتطرق إليه بعد الآن".

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، سيقام حفل الأوسكار دون مضيف للمرة الثانية في تاريخه منذ عام 1989.

تراجعت نسب مشاهدة حفل الأوسكار خلال السنوات الماضية وبخاصة العام الماضي إذ تراجعت نسبة المشاهدة لما يقرب من 20% وهو الحفل الذي تولى تقديمه المذيع الأمريكي جيمي كيميل.

اقرأ أيضا
كيفين هارت يفكر في العودة لتقديم حفل أوسكار 2019.. إلين ديجينريس تتدخل لمساعدته

كيفين هارت يحسم قراره بشأن تقديم حفل الأوسكار

comments powered by Disqus

مروة لبيب

1/30/2019 11:47:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"