كيفين هارت يفكر في العودة لتقديم حفل أوسكار 2019.. إلين ديجينريس تتدخل لمساعدته

كيفين هارت يفكر في العودة لتقديم حفل أوسكار 2019.. إلين ديجينريس تتدخل لمساعدته

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 12:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 12:25
كيفين هارت كيفين هارت
يبدو أن الممثل الكوميدي كيفين هارت يفكر في العدول عن قرار انسحابه من تقديم حفل الأوسكار المقبل، خاصة وأن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة لم تعلن عن اختيار مقدم آخر للحدث الفني الأهم في هوليوود.

فقد حل هارت ضيفا على برنامج الإعلامية إلين ديجينريس، وخلال لقائهما تحدث عن حالة الجدل التي أثيرت فور وقوع الاختيار عليه لتقديم الحفل، فقد تعرض لحملة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته في وقت سابق عن المثلية الجنسية والمرأة.

وذكر أنه قرر في البداية تجاهل الانتقادات نظرا لمرور 10 سنوات على هذه التصريحات، لافتا أنه اعتذر عما قاله أكثر من مرة. لكن مع ازدياد الهجوم عليه، أعلن عن تنحيه، مؤكدا على شعوره بالأسف لإيذاء مشاعر الناس.




وعلقت ديجينريس، قائلة: "أنا حقا أرغب في عودتك لتقديم الأوسكار، لذا أجريت مكالمة شخصية مع الأكاديمية لأطلب من أعضائها إعادة النظر في قرار اختيارك".

ولفتت إلى أن رد فعل الأكاديمية مرحبا بعودته لتقديم الحفل، خاصة مع وجود شعور بأن هناك سوء فهم حدث، وأن التعامل مع الأزمة تم بطريقة خاطئة.



وبدوره، قال هارت: "لقد قلت لي العديد من الأشياء الرائعة، ولفتي انتباهي لأمور كثيرة... أتعهد لك بإعادة التفكير في محادثتنا، وأقيم الوضع، فقط بالجلوس وحدي في الفضاء لأفكر. وسوف أتحدث معك قبل اتخاذ أي قرار".

اقرأ أيضا
الانتقادات تطيح بكيفين هارت من الأوسكار.. يناقض نفسه!


من الأقرب لتقديم حفل أوسكار 2019 بعد اعتذار كيفين هارت؟

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/4/2019 12:25:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"