من الأقرب لتقديم حفل أوسكار 2019 بعد اعتذار كيفين هارت؟

من الأقرب لتقديم حفل أوسكار 2019 بعد اعتذار كيفين هارت؟

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة،أوسكار 2019،أوسكار 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 10 ديسمبر 2018 - 18:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 يناير 2019 - 11:48
المرشحون لتقديم أوسكار 2019 المرشحون لتقديم أوسكار 2019
تواجه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أزمة بعد اعتذار الممثل الكوميدي كيفين هارت عن تقديم حفل الأوسكار لعام 2019، وذلك إثر تعرضه لانتقادات حادة بسبب تصريحاته حول المثلية الجنسية والمرأة.

الانتقادات تطيح بكيفين هارت من الأوسكار.. يناقض نفسه

هناك عدد من الأسماء المطروحة لتولي المهمة، معظمها يتمتع بخفة ظل وقدرة على تنسيق الفقرات التي يتضمنها الحفل. وفي السطور التالية، نرصد أهم المرشحين الذين اتفق عليهم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الأجنبية المتخصصة.

تيفاني هاديش

أصبحت هاديش صاحبة الـ39 عامًا، واحدة من أهم ممثلات الكوميديا في السنوات الأخيرة. وقد استطاعت نيل إعجاب الجمهور خلال ظهورها مع مايا رودولف في حفل أوسكار 2018، وبالتالي هي من أقوى المرشحات لتولي المهمة.



ميليسا مكارثي

خلال الأيام القلية الماضية، تساءل كثيرون عن سبب عدم تفكير أكاديمية الأوسكار في ميليسا مكارثي طوال السنوات الماضية. فهي تعتبر من أبرز الممثلات الكوميديات، كما أنها حظيت بإعجاب كثيرين عندما حلت ضيفة على البرنامج الترفيهي Saturday Night Live، ونالت عنه جائزة إيمي في عام 2017.



جستن تمبرليك وجيمي فالون

تردد اسم تمبرليك وفالون في أكثر من قائمة، وذلك لأنهما يشكلان ثنائيا ناجحا. فهما يستطيعان الغناء وتقديم مقاطع كوميديا واستعراضات أيضًا.

وقد أثبت فالون قدراته في حفل جولدن جلوب لعام 2017، خاصة مع تقديمه افتتاحية مميزة ظهر خلالها جستن تمبرليك.



دونالد جلوفر

يعتبر عام 2018، من أهم الأعوام بالنسبة للممثل صاحب الـ35، سواء على مستوى التمثيل في المسلسل الكوميدي Atlanta، أو على مستوى الموسيقى التي حقق فيها أرقاما قياسية بفضل أغنيته This Is America.

تتوفر في جلوفر عدة عوامل تجعله من أبرز المرشحين لتقديم أوسكار 2019، منها قدرته على تقديم فقرات كوميدية، وأداء أغنيات مختلفة، إلى جانب أنه من أصحاب البشرة السمراء الذين تهتم هوليوود بهم خلال الفترة الحالية.

لكن ربما يحول بينه وبين الأوسكار ما قدمه من كوميديا قبل تحقيق الشهرة، حيث أن لديه فقرات هزلية تحمل عبارات مسيئة للمرأة.



دواين جونسون

تبحث الأكاديمية عن مقدم يحظى بشعبية كبيرة، وبالتالي لن يكون هناك أفضل من "ذا روك". فهو يتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة، كما أنه نجم من نجوم شركة Disney المالكة لشبكة ABC، الناقلة لحفل الأوسكار.

العائق الوحيد أمام جونسون هو صداقته القوية مع كيفين هارت، وتعاونهما سويا في Central Intelligence.



روبرت داوني جونيور

يعتبر الممثل البالغ من العمر 53 عامًا من أهم ممثلي شركة Disney، وبالتالي لديه فرصة في الحصول على مهمة تقديم الحفل.

وقد تردد اسمه قبل اختيار كيفين هارت، عندما كتب زميله في سلسلة Avengers، كريس إيفانز، تغريدة عبر Twitter، يرشحه فيها لقيادة أوسكار 2019.




إيمي شومر

بالرغم من حملها، يتوقع كثيرون أن يقع الاختيار على الممثلة الكوميدية التي لديها قاعدة جماهيرية واسعة، نظرا لخفة ظلها وقدرتها على السخرية من أي شيء بذكاء شديد.

يشير موقع Billboard إلى أن الممثلة ألي وونج، خضعت للتجربة من قبل شومر، وقدمت ستاند أب كوميدي خلال فترة حملها.



جيم كاري

صحيح أن هوليوود تعتبر جيم كاري من نجومها الذين يعانون من اكتئاب خلال الفترة الحالية، لكن اسمه يتردد من حين لآخر لتقديم حفل الأوسكار.

يصنف الممثل صاحب الـ56 عامًا من أهم ممثلي الكوميديا ولا يزال قادرا على تقديم فقرات ساخرة بطريقة تبهر الجميع.



اقرأ أيضًا:
حوار- جيم كاري المُتعب يعود بعد غياب ليكشف خطة تدمير هوليوود وإدمان والدته

تصريحات كيفين هارت عن المثلية والمرأة تطارده في حفل الأوسكار.. للأكاديمية رأي آخر

أمل مجدي

1/30/2019 11:48:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"