بالفيديو- جيمس مكافوي يتحول لشخصيات مختلفة في مشهد من فيلم Glass

بالفيديو- جيمس مكافوي يتحول لشخصيات مختلفة في مشهد من فيلم Glass

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 12:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 12:22
glass glass
ينطلق فيلم Glass للمخرج إم. نايت شيامالان في دور السينما، بعد أيام قليلة، وسط توقعات بتحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي. الفيلم يعد الجزء الثاني لكل من فيلمي Unbreakable الصادر عام 2000، وSplit الصادر عام 2017.

في فيديو دعائي جديد، يظهر الممثل جيمس مكافوي الذي يجسد شخصية "كيفين ويندل كروم"، بصحبة الممثل صامويل جاكسون الذي يلعب دور "السيد جلاس"، داخل المصحة النفسية، التي شاهدناها في الإعلانات السابقة. يتحول "كيفين" إلى شخصيات أخرى مع تغير الضوء في الغرفة، ويتحدث عن أهمية شخصية "الوحش".



ربط شيامالان بين عالمي Unbreakable وSplit، في نهاية أحداث الفيلم الأخير. فبعد تحرير شخصية "الوحش"، يظهر في الدقائق الأخيرة "ديفيد دان" الشخصية الرئيسية في فيلم Unbreakable.

يشهد الفيلم عودة الممثل بروس ويليس إلى دور "ديفيد دان"، في مواجهة الشرير "السيد جلاس". يلجأ الأخير إلى طلب المساعدة من "كيفين" الرجل متعدد الشخصيات الذي يمتلك شخصية خطرة تعرف باسم "الوحش".

إذ يجتمع الثلاثة في مصحة نفسية تحت إشراف الطبيبة ايلي ستابل، المتخصصة في دراسة حالات الأشخاص المتوهمين بامتلاك قدرات خارقة. ومن هنا يبدأ التخطيط إلى الهروب والتخلص من قيود المصحة.



اقرأ أيضًا:
دليل شهر يناير- 9 أفلام جديدة في دور السينما.. آن هاثاواي وماثيو ماكونهي في مواجهة أبطال Glass

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/11/2019 12:22:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"