خاص- بعد نجاح أولى بطولاته المطلقة..هل سيوافق أحمد فتحي على الظهور في دور ثان مجددا؟

خاص- بعد نجاح أولى بطولاته المطلقة..هل سيوافق أحمد فتحي على الظهور في دور ثان مجددا؟

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 يناير 2019 - 2:20 | آخر تحديث: الخميس ، 10 يناير 2019 - 2:20
فيلم ساعة رضا فيلم ساعة رضا
أعرب الفنان أحمد فتحي عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها عقب عرض فيلمه "ساعة رضا" الذي يشهد أولى بطولاته المطلقة، ويجسد فيه شخصية "رضا" وهو شاب لم يكن على قدر كبير من الوسامة ولكنه يقع في حب فتاة جميلة، مما يجعله يشعر بصعوبة الوصول إليها حتى تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسا على عقب.

وأوضح أحمد فتحي لـFilFan.com أنه لا يشارك بعمل آخر كدور ثاني أو غيره في فيلم بنفس الموسم، مؤكدا أن فكرة تقديمه دور رئيسي في فيلم لا تمنعه من المشاركة في أعمال أخرى بدور مهم حتى لو كان هذا الدور ثانوي، خاصة وأنه لا ينظر إلى مساحة الدور بقدر ما ينظر إلى أهميته وتأثيره، ومن هنا تكون الموازنة التي يحاول أن يقوم بها في عمله.

وأشار فتحي إلى أنه من الصعب أن يرفض المشاركة بدور حتى لو صغير مع نجوم كبار مثل كريم عبد العزيز أو محمد هنيدي أو محمد عادل إمام أو كريم فهمي أو رامز جلال وغيرهم من النجوم.

جدير بالذكر أن فيلم "ساعة رضا" حقق خلال أسبوعه الأول حيث بدأ عرضه يوم 6 يناير، 653 ألفا و921 جنيها.

فيلم "ساعة رضا" من بطولة أحمد فتحي، ودينا فؤاد، وهالة فاخر، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وطارق صبرى وسمر على وإخراج هانى حمدى، وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي.


اقرأ أيضا
خاص- تامر حسني يمنع خالد الصاوي من زيارة "الضيف"

خالد الصاوي يقابل "ولاد رزق"

إنجي سمير

1/10/2019 2:20:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"