خاص- تامر حسني يمنع خالد الصاوي من زيارة "الضيف"

خاص- تامر حسني يمنع خالد الصاوي من زيارة "الضيف"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 1:49 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 1:49
خالد الصاوي خالد الصاوي
سافر الفنان خالد الصاوي إلى لبنان لبدء تصوير مشاهده في فيلم "كل سنة وأنت طيب".

ومن المقرر أن يستغرق التصوير هناك ثلاثة أسابيع، ثم يعود الصاوي للانتهاء من المشاهد المتبقية له، قبل أن يبدأ تصوير "ولاد رزق2" حتى لا يحدث تضارب بينهما.

كما تقرر عرض فيلمه "الضيف" في دور العرض السينمائي الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يكون العرض الخاص له في الثلاثاء الثامن من يناير، ولن يحضره الصاوي بسبب سفره للبنان.

ورغم حصد الفيلم جائزة الجمهور في أول عرض له بمهرجان إستونيا إلا أنه تأخر قليلا في الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك لجرأة الفكرة حيث يتناول قصة مفكر ديني متهم بالعلمانية نتيجة لأفكاره.

وسيظهر الصاوي في هذا الفيلم بشكل جديد، أضطره لحلق شعره نهائيا حيث نفى ما تردد مؤخرا عن ارتدائه باروكة فهو حلق شعره من أجل الدور حيث لا يمانع في ذلك أو زيادة وزنه أو انقاصه في سبيل أي دور يقدمه.

ودور الصاوي سيعد نقلة كبيرة في مشواره الفني، وأكد على ذلك رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي أشاد بالعمل على صفحته الرسمية بـ"تويتر" ورد على تلك الإشادة الفنان خالد الصاوي.

ويشارك في بطولة "الضيف" شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك، تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا

خالد الصاوي يقابل "ولاد رزق"

للمرة الثالثة.. تغيير اسم فيلم تامر حسني الجديد

إنجي سمير

1/6/2019 1:49:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"