تطورات قضية زينة في دبي.. الممثلة تتهم رب الأسرة بهتك عرض اختها

تطورات قضية زينة في دبي.. الممثلة تتهم رب الأسرة بهتك عرض اختها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 16:22 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 يناير 2019 - 16:22
زينة زينة
حضرت الممثلة زينة جلسة الثلاثاء الثامن من يناير في دعوى اعتداء متبادل بينها هي وشقيقتها ضد أسرة أمريكية من أصل مصري أثناء وجودهم بأحد المطاعم في فندق أتلانتس في دبي.

وخلال الجلسة طلبت زينة الحديث وسمح لها القاضي في آخر الجلسة، ونفت قيامها بالاعتداء على ابنة طرفي الدعوى -11 عاما- مؤكدة أنهما كاذبان، حسب موقع "الإمارات اليوم".

كما طالب محمود عزب محامي زينة من المحكمة ضم الطفلة إلى الدعوى لأنها شاركت في الاعتداء على الممثلة وشقيقتها وقت الحادث، وإضافة اتهام هتك العرض بالإكراه لوالد الفتاة لأنه لمس شقيقة زينة من صدرها، كما طالب ببرائتهما.

تعود الأزمة ليوليو 2018، عندما كانت زينة متواجدة في دولة الإمارات العربية، وتشاجرت مع أسرة أمريكية، وكانت معها شقيقتها ياسمين التي كانت في حالة غضب بينما يحاول أحد الأشخاص تهدئتها.

وحررت الأسرة محضرا ذد زينة تتهمها بالاعتداء عليهم، وهي أيضا تتهمهم بنفس الأمر، وذلك بسبب محاولة ابنة من الأسرة تصويرها خلسة.

اقرأ أيضا

زينة تكشف حقيقة اعتدائها على إحدى العائلات في دولة الإمارات

القصة الكاملة لقضية شجار زينة مع أسرة أمريكية في الإمارات .. تفاصيل المحضر والممثلة تواجه هذه الاتهامات

كلمات متعلقة زينة

مي جودة

1/8/2019 4:22:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"