توقعات جوائز جولدن جلوب التليفزيونية لعام 2019.. تعرف على حظوظ هذه المسلسلات

توقعات جوائز جولدن جلوب التليفزيونية لعام 2019.. تعرف على حظوظ هذه المسلسلات

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 6 يناير 2019 - 0:34 | آخر تحديث: الأحد ، 6 يناير 2019 - 2:13
ترشيحات جولدن جلوب 2019 ترشيحات جولدن جلوب 2019
ساعات تفصلنا عن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

شهدت الترشيحات تنافسا شديدا في مختلف الفئات، فمن الأقرب للفوز بينهم؟

في السطور التالية، نرصد المسلسلات المتوقع حصولها على جوائز جولدن جلوب لعام 2019، إلى جانب الأعمال الأخرى التي قد تهدد فرصة فوزها.

أفضل مسلسل درامي


جولدن

أصعب فئة في الجوائز، لذا فإنه من الصعب توقع الفائز بها لاسيما بالنظر إلى استبعاد المسلسل الفائز العام الماضي The Handmaid’s Tale، فإذا فاز مسلسل Bodyguardأو Pose أو Homecoming لا تصبح صدمة كبيرة.

ولكن الأقرب للفوز هنا مسلسل The Americansالذي نال اشادات نقدية واسعة من قبل النقاد.

أفضل ممثل في مسلسل درامي


جولدن

المنافسة هنا لصالح ماثيو رايس عن دوره في مسلسل The Americans الذي نال عنه اشادات نقدية كثيرة في مقابل ريتشارد مادن عن دوره في مسلسل Bodyguard وستسفن جيمس عن دوره في مسلسل Homecoming.

أفضل ممثلة في مسلسل درامي


جولدن

قدمت جوليا روبرتس آداء متميزا في مسلسل Homecoming ولكن من المرجح أن تفوز كيري راسل عن دورها في مسلسل The Americans ليصبح إنجازا آخر يضاف للمسلسل.

مع وجود احتمالات بفوز ساندرا أوه عن دورها في مسلسل Killing Eve ولكنها ضعيفة.

أفضل مسلسل قصير


جولدن

نال رايان ميرفي اشادات واسعة بعد عرض قصة اغتيال مصمم الأزياء الإيطالي جياني فيرساتشي من خلال مسلسل Assassination of Gianni Versace، وما يزيد من فرص فوز المسلسل بجائزة جولدن جلوب أفضل مسلسل قصير فوز مسلسل The People v OJ Simpson الذي ينتمي لسلسلة American Crime Story أيضا بهذه الفئة منذ عامين.

ولكن هناك احتمالات بفوز مسلسلات منافسة مثل Sharp Objects و A Very English Scandal في حال قررت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود إظهار بعض الدعم للعروض البريطانية.

أفضل ممثل في مسلسل قصير


جولدن

يعد هذا الترشيح الثالث لـ بيندكت كامبرباتش بعدما ترشح من قبل Sherlock و The Imitation Game وهذه المرة ترشح الممثل البريطاني للجائزة عن Patrick Melrose.

وعلى الرغم من ذلك فقد أظهر دارين كريس تميزا كبيرا في مسلسل Assassination of Gianni Versace وبعد فوزه بجائزة إيمي يبدو أنه المرشح الأوفر حظا للفوز بالجائزة.

أفضل ممثلة في مسلسل قصير


جولدن

على العكس من عام 2018، الذي سيطرت فيه مسلسلات Big Little Lies و Feud بقوة على هذه الفئة هناك منافسة قوية بين 5 ممثلات من 5 عروض مختلفة هذا العام، مثل ريجينا كنج تميزت من خلال آدائها في Seven Second الذي فازت عنه بجائزة إيمي في مقابل لورا ديرن وباتريشيا أركيت وكوني بريتون ولكن آداء إيمي آدامز في مسلسل Sharp Objects كان الآداء الأفضل الذي نال اشادات واسعة.

أفضل مسلسل موسيقي / كوميدي


جولدن

فرص كثيرة من نصيب مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel على الرغم من أن الموسم الثاني نال أقل حفاوة وهو يتنافس مع Barry و The Kominsky Method و Kidding، وقد يجد The Good Place فرصته للفوز.

أفضل ممثل في مسلسل موسيقي/ كوميدي


جولدن

لقد كان عاما مليئا بالأدوار المميزة التي تتنافس في هذه الفئة، بدأءً من بيل هادر في Barry وجيم كاري في Kidding و مايكل دوجلاس في The Kominsky Method وربما يكون هناك فرص لساشا كوهين عن دوره في Who Is America؟ ولكن بعد فوزه عام 2017 بجائزة أفضل ممثل وفوز مسلسلة بجائزة أفضل عرض فإن فرصة دونالد جلوفر في الفوز عن دوره في Atlanta.

أفضل ممثلة في مسلسل موسيقي/ كوميدي


جولدن

فازت راتيشل بروسنان العام الماضي وتنافس هذا العام أيضا في نفس الفئة، في مقابل كانديس بيرجن و ديبرا ميسينج ولكنهما يعيدان أدوارا هي نفسها، فيما تستحق كريستين بيل فرصة أيضا عن دورها في مسلسل The Good Place.

ولكن من لديها الفرصة الأقرب للفوز هي أليسون بري التي تنل ترشيحها الثاني هذا العام عن دورها في Glow.

اقرأ أيضا
ترشيحات "جولدن جلوب" 2019- فيلم Vice يتصدر القائمة ..حضور عربي مميز

توقعات جوائز جولدن جلوب السينمائية لعام 2019.. من الأقرب للفوز؟ جوائز محسومة وأخرى حائرة

مروة لبيب

1/6/2019 2:13:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"