أول تعليق من نقابة الموسيقيين على اتهام تامر أمين لشيرين عبد الوهاب بالإساءة لمصر

أول تعليق من نقابة الموسيقيين على اتهام تامر أمين لشيرين عبد الوهاب بالإساءة لمصر

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 يناير 2019 - 18:13
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أكدت نقابة المهن الموسيقية في بيان لها أنه في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية مثل قنوات فضائية لها احترامها وأيضا عبر الصحافة الورقية كانت أو الكترونية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب من أقوال خلال حفلها في القاهرة خلال الاحتفال برأس السنة أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، كما لم تستقبل أي تسجيل للحفل يفيد إدانتها بأي شكل وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها أو مساءلتها عن ملابسات الحدث.

وشددت نقابة المهن الموسيقية علي أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلي أن المجلس لم يعرض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح.

وأكدت النقابة أنه في حال تقدم أحد الاعضاء بشكوي ضد أي عضو يتم استدعائه لسؤاله حول ملابسات الواقعة خاصة وأن النقابة ومجلسها يقفون علي مسافة واحدة من كافة أعضائها ويبحثون دائما عن الصالح العام.

وكان تامر أمين انتقد تصرفات شيرين عبد الوهاب في كل حفل تحييه، مشيرا إلى أنها لا تتعلم من أخطائها ويجب وضع حد لما تفعله.

حكى أمين خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" ما حدث خلال حفل ليلة رأس السنة، وقال إن هذه القصة وصلت إليه من أصدقاء سوريين كانوا حاضرين الحفل وانزعجوا مما فعلته المطربة المصرية.

في البداية أكد أمين أنه من عشاق صوت شيرين وأنها تمتلك موهبة كبيرة لكنها تفسد هذا الشيء بما تفعله في الحفلات.

قال إن شيرين خلال الحفل تلقت تحية كبيرة من جمهورها على أدائها، ووقتها ردت على هذه التحية قائلا: "أنا خسارة في مصر"، وانتقد ما قالته بشدة مؤكدا أنه لا يصح أن تقول هذا الكلام عن بلدها وسط الجمهور.

تابع تامر أمين ليحكي عن موقف آخر حدث خلال الحفل وقال إن إحدى الطاولات كسر زجاجها، وهو أمر عادي أن يحدث، لكن شيرين عقبت على الأمر قائله: "أهلا بكم أنتم في مصر"، موضحا أنها تقصد أن هذا الأمر طبيعي أن يحدث في مصر، وهي بذلك تسيء لبلدها وللسياحة.

وطالب تامر أمين نقاية المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر بالتدخل لوقف ما يحدث، مؤكدا أن شيرين لم تتعلم مما حدث قبل ذلك وأن عقوبة وقفها عن الغناء لأشهر لم تؤثر عليها، مشددا على سرعة تدخلهم حتى لو وصل الأمر لمنعها من الغناء في الحفلات والاكتفاء بطرح ألبومات غنائية فقط.

اقرأ أيضا

والد حسام حبيب يرد على تامر أمين بعد الهجوم على شيرين: خسارة 14 مليون جنيه


بالفيديو- تامر أمين يهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب قولها: "أنا خسارة في مصر"

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"