صورة- أمير كرارة يكشف عن شخصيته في فيلم "كازابلانكا" يعرض في هذا الموعد

صورة- أمير كرارة يكشف عن شخصيته في فيلم "كازابلانكا" يعرض في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 23:37 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 0:0
أمير كرارة أمير كرارة
طرح الممثل أمير كرارة ملصق دعائي خاص به من فيلم "كازابلانكا" وظهر من خلاله بمفرده داخل مكان أشبه بمخزن كبير، وبجانبه اسم العمل.

كشف أمير كرارة عن اسم شخصيته في فيلم "كازابلانكا"، موضحا أنه يجسد شخصية "عمر المر"، مؤكدا على طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج وليد منصور.



فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

ويشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان إياد نصار لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي


بالفيديو- سميرغانم: حمدي الميرغني يشبه هذا المطرب الأمريكي وليس الضيف أحمد

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/4/2019 12:00:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"