بالفيديو- سمير غانم: حمدي الميرغني يشبه هذا المطرب الأمريكي وليس الضيف أحمد

بالفيديو- سمير غانم: حمدي الميرغني يشبه هذا المطرب الأمريكي وليس الضيف أحمد

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 21:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 يناير 2019 - 3:31
سمير غانم وحمدي الميرغني سمير غانم وحمدي الميرغني
قال الفنان سمير غانم إن الممثل حمدي الميرغني نجم فرقة "مسرح مصر"، أكثر من يتأثر به من بين زملائه، وأنه خلال كواليس تصوير أحد الأعمال الدرامية معا في "بانكوك" لم يتمالك نفسه من الضحك بسبب مواقفه الكوميدية.

وأضاف سمير غانم: "الجميع يقولون إن حمدي الميرغني يشبه الضيف أحمد، ولكنه به جزء بسيط فقط منه، وعن نفسي أجده يشبه المطرب الأمريكي الراحل سامي ديفيس، حتى في شكل الأسنان".

سامي ديفيس



من جانبه أعرب حمدي الميرغني عن سعادته البالغة بحديث سمير غانم عنه في برنامج "يحدث في مصر" مع شريف عامر على قناة MBC.

كتب حمدي الميرغني عبر حسابه على Instagram، "شرف كبير لي ما قاله عني ملك الارتجال وإمبراطور الإفيهات يا أسطورة الكوميديا، و يارب أكون عندي جزء بسيط من موهبة حضرتك".

جدير بالذكر أن حمدي الميرغني ينشغل حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

يبتعد حمدي الميرغني عن الأدوار الكوميدية لأول مرة، بسبب طبيعة دوره في فيلم "حملة فرعون" الذي يدور في إطار الأكشن والحركة، حول مجموعة مسلحه تتولي مهمة صعبة، على غرار فيلم "شمس الزناتي" لعادل إمام.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي


بالفيديو- مدحت صالح يكشف عن تناوله الخمور ومكان دفنه عند الموت

comments powered by Disqus

رحيم ترك

1/4/2019 3:31:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"