في عيد ميلادها- مسلسل وحيد لنادية لطفي اعتزلت بعده وبداية انطلاق أحمد حلمي

في عيد ميلادها- مسلسل وحيد لنادية لطفي اعتزلت بعده وبداية انطلاق أحمد حلمي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 16:5 | آخر تحديث: الخميس ، 3 يناير 2019 - 16:5
نادية لطفي نادية لطفي
تخطت أعمالها السينمائية الـ80 فيلما قدمت أدوارا مختلفة ومتنوعة لها 6 أفلام في قائمة أفضل 100 فيلم في السينما المصرية، نادية لطفي التي تكمل عامها الـ82 اليوم 3 يناير.

مشوار نادية لطفي السينمائي طويلا وبه نجاحات عديدة، قدمت أدوارا لا يمكن أن ننساها، لكن أكثر الأدوار المفضلة لديها كان في أفلام "قاع المدينة" و"السمان والخريف" و"قصر الشوق".

وكأغلب النجوم عندما تنحصر عنهم أضواء السينما، يفكرون في التليفزيون، وتكون خطوة تقديم مسلسل تليفزيوني اجتماعي.

كان لنادية لطفي تجربة وحيدة في التليفزيون مع مسلسل "ناس ولاد ناس" الذي أنتج عام 1993، وشاركها في بطولته كرم مطاوع وأحمد بدير وعبد المنعم مدبولي وأمينة رزق ومجموعة من النجوم الشباب.

قدمت نادية في هذا المسلسل شخصية كوميدية لتظهر بشكل مختلف لجمهورها.

كان هذا المسلسل هو آخر أعمال نادية لطفي لتبتعد بعدها عن الفن، والصدفة أن هذا المسلسل كان أول أعمال أحمد حلمي ليطل على الجمهور لأول مرة، ليشهد المسلسل ابتعاد نجمة كبيرة ومولد نجم جديد.

مسلسل "ناس ولاد ناس" يعرض حاليا عبر قناة "ماسبيرو زمان" يوميا في تمام العاشرة مساء.

اقرأ أيضا:

هذا ما حققته أغنية محمد رمضان "مافيا" في 24 ساعة

أحمد السقا يتحدث عن النجوم: محمد رمضان يعمل بجد ولكن لا أحب أغانيه

كلمات متعلقة نادية لطفي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/3/2019 4:05:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"