أحمد السقا يتحدث عن النجوم: محمد رمضان يعمل بجد ولكن لا أحب أغانيه

أحمد السقا يتحدث عن النجوم: محمد رمضان يعمل بجد ولكن لا أحب أغانيه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 17:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 يناير 2019 - 17:30
أحمد السقا أحمد السقا
تربط الممثل أحمد السقا علاقة صداقة بالعديد من زملائه الفنانين، ودائما ما يتحدث عنهم بحب وود.

وفي حواره مع برنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى ويذاع عبر إذاعة "الراديو 9090" قال إن جميع الممثلين قريبين إلى قلبه، لكن الأقرب هما كريم عبد العزيز وأحمد عز إذ يتمتعون بمنزلة خاصة لديه.

أما عن الممثلة منى زكي التي شكل معها ثنائي فني ناجح فقال إنها عشرة العمر، فيما قال عن الراحل علاء ولي الدين إنه كان طيبا وبسيطا وخفيف الدم.

وتابع السقا حديثه عن زملائه ليصف محمود البزاوي بعشرة الشقى وأن لديه من الصبر والرضا ما يكفي ويفيض لغيره، فيما قال عن سليمان عيد إنه بمثابة الأخ الأكبر والصديق الوفي.

ولم ينس أحمد السقا أن يتحدث عن صديقه محمد هنيدي الذي بدأ معه الإنطلاق إلى النجومية من خلال أفلام "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" وقال عنه إنه يُدرس، وشبه بالسهم الذي يخترق الجدار فتنفذ من ورائه كل الأجيال، مؤكدا أنه له فضل على الجميع وكان سببا في صعود جيل كامل من النجوم.

واختتم السقا كلامه عن الممثلين ليتحدث عن محمد رمضان وما يقدمه من أعمال وأغنيات، وقال إنه يعمل بجد، وحتى أغانيه بها مجهود لكنه لا يحب هذا النوع من الأغاني.

يذكر أن أحمد السقا بدأ تصوير مسلسله الجديد "ولد الغلابة" الذي يشارك به في رمضان 2019، ويشارك في بطولته مي عمر وإنجي المقدم وإدوارد ومحمد ممدوح وكريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.


اقرأ أيضا:

شاهد- سارة سلامة ترقص مع شقيقتها على أنغام "قمرين" لعمرو دياب

بالصور- رانيا يوسف تحتفل برأس السنة مع مصطفى فهمي وزوجته.. هكذا أطلت




comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/2/2019 5:30:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"