بالفيديو- مدحت صالح: ابني صوته أفضل من عمرو دياب

بالفيديو- مدحت صالح: ابني صوته أفضل من عمرو دياب

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 3 يناير 2019 - 10:38 | آخر تحديث: الخميس ، 3 يناير 2019 - 10:38
مدحت صالح وعمرو دياب مدحت صالح وعمرو دياب
قال الفنان مدحت صالح إن ابنه أدهم من عشاق عمرو دياب، ويضع صورته في كل مكان داخل غرفته، وكان يمازحه ويطلب منه أن يضع له صورة ولو صغيرة بجانب هذا الكم من صور الفنان، ويقول له "أنا أبوك يا ابني".

وخلال حلوله ضيفا على برنامج "حفلة 11" وجهت المذيعة سمر يسري سؤلا لمدحت صالح، حول رأيه بموهبته ابنه في الغناء ليرد قائلا: "عندما تطلبين مني شهادة في حقه سأقول صوته أفضل من عمرو دياب وهذا لأنه ابني، ولكنه بالفعل موهوب ويغني بإحساس رائع، ولكن لا استطيع أن أقيم صوته بشكل نهائي".



أما عن الحلم الذي يتمنى تحقيقه في العام الجديد 2019 فقال: "لدي من الأبناء هانيا وأدهم، وأتمنى أن يتزوج كل منهما حتى أرى أحفادي وهذا أكبر حلم أتمنى تحقيقه، حتى أشعر بإحساس الجد، لأنني من المفترض في المرحلة العمرية للجد".

وتابع: "اعترف بمقوله "أعز من الولد ولد الولد" لأنني في طفولتي كنت أشعر بالغيرة من حب والدي لأبناء أشقائي الكبار، وهم أوضحوا لي الأمر وقتها وقالوا أنني عندما أكبر سأعرف قيمة ذلك لأنه لا يمكن شرحه ولكن يشعر به المرء فقط".



اقرأ أيضا

بالفيديو- مدحت صالح عن خلافة مع فيفي عبده: عند التجاوز أضع أي أحد تحت قدمي


خاص- القائمة الكاملة لأفلام منتصف العام الدراسي ومواعيد طرحها بدور العرض

رحيم ترك

1/3/2019 10:38:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"