صورة- حمدي الميرغني يبتعد عن الكوميديا ويحمل السلاح في "حملة فرعون"

صورة- حمدي الميرغني يبتعد عن الكوميديا ويحمل السلاح في "حملة فرعون"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 3:32 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 3:32
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
ينشغل الممثل حمدي الميرغني حاليا بتصوير مشاهده في فيلم "حملة فرعون" الذي يشارك في بطولته مع عمرو سعد وروبي، ويتم تصويره في لبنان.

يبتعد حمدي الميرغني عن الأدوار الكوميدية لأول مرة، بسبب طبيعة دوره في فيلم "حملة فرعون" الذي يدور في إطار الأكشن والحركة، حول مجموعة مسلحه تتولي مهمة صعبة، على غرار فيلم "شمس الزناتي" لعادل إمام.

نشر حمدي الميرغني صورة ملصق دعائي له من فيلم "حملة فرعون"، وظهر من خلاله وهو يحمل سلاحا في أحد المعارك، وعلق عليها، "حملة فرعون بتعرف تعد لحد كام"



فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- دوبلير حمدي الميرغني في "حملة فرعون" جاموسة!


خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/30/2018 3:32:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"