فيلم Bird Box يكسر الأرقام القياسية عبر Netflix.. مشاهدات بالملايين

فيلم Bird Box يكسر الأرقام القياسية عبر Netflix.. مشاهدات بالملايين

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 12:57 | آخر تحديث: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 17:22
Bird Box Bird Box
تمكن أحدث أفلام الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك من تسجيل رقم قياسي في عدد المشاهدات بعد مرور 7 أيام فقط على عرضه عبر شبكة Netflix.

ووفقا لما ذكره موقع Entertainment Tonight، أصبح فيلم Bird Box أكثر الأفلام مشاهدة عبر شبكة البث الأمريكية منذ عرضه لأول مرة يوم 21 ديسمبر الجاري، إذ بلغ عدد المشاهدات نحو 45 مليون مشاهدة.

جاءت أرقام Bird Box مفاجئة جعلت Netflix تشارك جمهورها نسب المشاهدة.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، أعلنت الشبكة الأمريكية نسب المشاهدة لفيلم Bird Box في بيان جاء فيه: خلعت العصابة عن عيني لأكتشف أنه نحو 45 مليون حساب عبر Netflix قد شاهدوا بالفعل Bird Box في أول اسبوع من عرضه"، وكان البيان مرفقا بصورة بولوك من الفيلم تضع العصابة على عينيها وتقول : يا إلهي".




تجسد ساندرا بولوك في Bird Box دور أم لطفلين تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم تسيطر عليه الوحوش التي تستطيع قتلك بمجرد رؤيتك لهم، لذا يتجول الثلاثي معصوبين العينين وسط الطبيعة القاسية من أجل العثور على الأمان والمأوى الذي يحميهم من هؤلاء الوحوش في الوقت الذي يواجهون فيه الخطر مع كل منعطف.



ونال الفيلم إشادة كبيرة من قبل الكثيرين، وابتكر مستخدمو Twitter العديد من اللقطات المضحكة التي تحاكي أحدث إصدارات Netflix.
















اقرأ أيضا
ساندرا بولوك: فكرت في اعتزال التمثيل لهذا السبب

ساندرا بولوك تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي في عمر الـ16

مروة لبيب

12/29/2018 5:22:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"