ساندرا بولوك: فكرت في اعتزال التمثيل لهذا السبب

ساندرا بولوك: فكرت في اعتزال التمثيل لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 6 يونيو 2018 - 15:49
ساندرا بولوك ساندرا بولوك
بعد غياب دام لمدة 3 سنوات، تعود الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك إلى شاشة السينما بفيلم Ocean’s 8 الذي يضم مجموعة من الممثلات والمغنيات يجتمعن لتقديم النسخة النسائية من سلسلة أفلام The Ocean's التي أخرجها ستيفن سودربرج.

وخلال حوارها الأخير مع صحيفة USA TODAY، كشفت الممثلة صاحبة الـ53 عامًا، أنها فكرت في اعتزال التمثيل وترك هوليوود بعد تعرضها لمضايقات وشعورها بسيطرة مفهوم التمييز الجنسي.

وأوضحت أنها تشعر باستقلاليتها منذ الصغر، قائلة: "لقد ربتني أمي على مبدأ أنني لست بحاجة إلى الزواج، فبإمكاني شق طريقي الخاص، والحصول على أموال بنفسي، وتحقيق ذاتي. لذلك ظننت -حرفيا- أنه لا يوجد فرق بين الأشخاص في هذا العالم، وأن الجميع متساوون، وأن بإمكاني أن أفعل ما يقوم به أي رجل".

لكنها صدمت بالحقيقة واستيقظت من غفوتها بعد اقتحامها صناعة السينما في هوليوود. فقد شعرت أنها مجرد شيء أو سلعة، وأنها تعامل بطريقة غير لائقة لكونها امرأة.

وتابعت: "كان الأمر أشبه بحبة صلبة علي ابتلاعها، وقد شعرت بالحزن شديد منذ ذلك الوقت. كنت أقول لنفسي: على ترك كل شيء، على البحث عن عمل آخر من أجل العيش... لم أرغب في أن أكون جزءًا من هذا العالم الذي أعيش فيه مثل هذه التجارب".



لم تذكر الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار تفاصيل التجربة التي تعرضت لها في بداية عملها، لكنها أكدت أن تأثيرها ظل يلاحقها باستمرار.

وأشارت إلى أنها استمرت في مجال التمثيل بسبب المخرج جان دي بونت، الذي منحها دور البطولة في فيلم Speed إنتاج عام 1994، قائلة: "اختارني، في الوقت الذي كنت آخر شخص ترغب فيه شركة الإنتاج".

اقرأ أيضا

بالفيديو - ساندرا بولوك تقود كيت بلانشيت وريانا لسرقة حفل Met Gala
ساندرا بولوك تتبرع بمليون دولار لمنكوبي إعصار هارفي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

6/6/2018 3:49:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"