بالفيديو - ساندرا بولوك تقود كيت بلانشيت وريانا لسرقة حفل Met Gala

بالفيديو - ساندرا بولوك تقود كيت بلانشيت وريانا لسرقة حفل Met Gala

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 14 أبريل 2018 - 11:23 | آخر تحديث: السبت ، 14 أبريل 2018 - 14:8
Ocean's 8 Ocean's 8
طرحت شركة Warner Bros الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الذي طال اانتظاره Ocean's 8.

فيلم Ocean's 8 يعد النسخة النسائية من سلسلة Ocean's 11، وهو من بطولة ساندرا بولوك في دور "ديبي أوشن" شقيقة "داني أوشن" الذي جسده جورج كلوني في سلسلة Ocean's.

في الإعلان الدعائي تحصل بولوك على إطلاق اسراح مشروط لتبدأ في توظيف فريقا من اللصوص لمساعدتها في سرقة كبيرة خلال حفل Met Gala.

وتتروى بولوك في اختيار فريقها للمساعدة في السرقة أثناء هذا الحدث البارز، وتلتقي بولوك بـ كيت بلانشيت التي تسألها لماذا نحتاج القيام بذلك؟لترد بولوك "هذا ما أجيده".

ويضم الفريق عددا من نجوم هوليوود منهم هيلينا بونهام كارتر وميندي كيلنج وسارة بولسون ومغنية الراب أوكوافينا، إلى جانب المغنية ريانا.

ومن غير الواضح ما اذا كانت هاثاواي ضمن فريق بولوك أم ضحية لجريمتهم، إذ شوهدت على السجادة الحمراء خلال حفل Met Gala.

الفيلم من إخراج جاري روس، صاحب فيلم The Hunger games، ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 8 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا
ساندرا بولوك تتبرع بمليون دولار لمنكوبي إعصار هارفي

إطلاق سراح مهووس ساندرا بولوك بهذه الشروط

comments powered by Disqus

مروة لبيب

4/14/2018 2:08:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"