أخيرا.. الرقابة تفرج عن "الضيف"

أخيرا.. الرقابة تفرج عن "الضيف"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 2:13 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 12:0
خالد الصاوي خالد الصاوي
وافق أخيرا جهاز الرقابة على المصنفات الفنية على عرض فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا.

كتب الإعلامي إبراهيم عيسى مؤلف الفيلم عبر حسابه الرسمي على Twitter: "علمت رسميا الآن بموافقة الرقابة على عرض فيلم الضيف كاملا، أشكر دكتور خالد عبد الجليل بكل حب واحترام وامتنان".

وأكد د.خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية كلامه بإعادة نشر التغريدة في إشارة منه إلى أن الرقابة وافقت بالفعل على الفيلم.

ومن المقرر عرض الفيلم 2 يناير المقبل كما حددت له الشركة المنتجة، حيث تدور أحداثه حول شاب يحل ضيفاً على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم.




وعلم FilFan.com أن الفيلم يتناول قصة مفكر ديني والذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك أراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.

كان الإعلامي إبراهيم عيسى قد أكد قبل أيام قليلة أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لم يمنح التصريح بعرض الفيلم، ثم نشر إجازة الرقابة للسيناريو، وهو ما ردت عليه الرقابة بأن الموافقة على السيناريو لا تعني بالضرورة الموافقة على الفيلم بعد تصويره، وأن ما يحدث لن يضع الرقابة تحت ضغط منح تصريح عرض العمل، وأنه من حقها الحصول على وقت كاف لاتخاذ قرار عرضه من عدمه.

يشارك في بطولة العمل أحمد مالك، جميلة عوض، فيما يشارك النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم.

اقرأ أيضا

ردا على تغريدة إبراهيم عيسى.. الرقابة: هذا موقف "الضيف"

بالصور- تعرف على شخصيات الصاوي وشيرين ومالك في "الضيف"

إنجي سمير

3/21/2019 12:00:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"