محمد رحيم يطمأن جمهوره بعد الحادث الإرهابي بالقرب من مكتبه

محمد رحيم يطمأن جمهوره بعد الحادث الإرهابي بالقرب من مكتبه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 1:40 | آخر تحديث: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 2:22
محمد رحيم محمد رحيم
أدان الملحن محمد رحيم الحادث الإرهابي الذي وقع بالقرب من أهرمات الجيزة وتحديدا في منطقة المريوطية، والتي يقع فيها المكتب الخاص به، وأستهدف تفجير حافلة سياحية، وأسفر عن وفاة شخصين فلبينيين وإصابة 10 آخرين.

طمأن محمد رحيم متابعيه عبر حسابه على Instagram على حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير تماما، وذلك بعدما وقع الحادث الإرهابي بالقرب من مكتبه بمنطقة المريوطية، موضحا أنه لم يعد يملكه حاليا وتركه منذ فترة.

ووجه محمد رحيم الشكر لكل أصدقائه الذي حرصوا على الاطمئنان عليه، وأنه قرر توضيح الأمر بعدما تلقى العديد من المكالمات عقب تفجير الحافلة.

View this post on Instagram

يا جماعه انا بشكر كل أصدقائي الغاليين وكل جمهوري الحبيب وكل النجوم اللى كلموني علشان يطمنوا عليا علشان مكتبي في المريوطيه اللى على مقربه من الحادث الارهابي الغاشم اللى حصل النهارده واحب اقولهم اني كويس وبخير واني كنت عزلت من المكان ده من فتره وانا الحمد لله بخير وبتقدم بخالص وأحر التعازي لأسر الضحايا من مصر ودوله فيتنام وان شاء الله دايما مصر آمنه وبخير وربنا يبعد عننا اي حاجه مش حلوه ولعن الله الارهاب الخسيس والجبان... #محمد_رحيم

A post shared by Mohamed Rahim (@mohamedrahimofficial) on




يشار إلى أن الملحن محمد رحيم طرح في أكتوبر الماضي أغنيته المصورة "اللي فيا مكفيني" عبر قناته الرسمية على YouTube، من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج كريم مسلم، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد.

استعان محمد رحيم بمشاهد حقيقية من حفل زفافه ومدربة الأسود أنوسة كوتة، ودارت فكرة الفيديو في جو رومانسي بسيط، أظهر من خلاله صورة كاملة عن مدى الحب بين رحيم وأنوسة.



اقرأ أيضا

خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة


صورة- غادة عادل تصفف شعر كريم عبد العزيز على أفيش "نادي الرجال السري"

كلمات متعلقة الملحن محمد رحيم
comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/29/2018 2:22:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"