بالفيديو- كريم عفيفي يكشف الشخصية الحقيقة لدور بعبيكي في "سك على إخواتك"

بالفيديو- كريم عفيفي يكشف الشخصية الحقيقة لدور بعبيكي في "سك على إخواتك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 0:26 | آخر تحديث: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 0:32
كريم عفيفي كريم عفيفي
شارك الممثل كريم عفيفي في رمضان الماضي من خلال مسلسل "سك على اخواتك" بطولة على ربيع، وجسد دور "بعبيكي" الذي تجمعهما صداقة قوية منذ الطفولة.

كشف كريم عفيفي عن أن دور "بعبيكي" هو لشخصية حقيقية، موضحا أنه ابن خال مصحح اللهجة لفريق عمل المسلسل، وعندما سمع اسمه لأول مرة تمسك به ليختاره للشخصية التي يجسدها بالعمل.

وتابع كريم عفيفي: "الأمر نفسه حدث مع اسم "طبازة"، فعندما ذكر مصحح اللهجة أن هناك شخص أخر يحمل هذا الاسم، اخترته على الفور ليكون الاسم بالكامل" بعبيكي طبازه السيد أحمد عبد الجواد محمد أحمد المحامي".

وأضاف: "ردود فعل الجمهور التي تلقيتها حول شخصية "بعبيكي" والمسلسل بالكامل من الأشياء التي أسعدتني جدا"، وذلك بحسب تصريحاته في لقاء على قناة MBC.



شارك في بطولة مسلسل "سك على اخواتك" بجانب على ربيع وكريم عفيفي كل من، صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبدو، وهو قصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح.

يشار إلى أن كريم عفيفي تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل "ولد الغلابة"، ويجسد من خلاله دور شقيق أحمد السقا، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

المسلسل يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومي عمر، كل من إنجي المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا

صورة- أول ظهور لابن كريم عفيفي بعد إخفائه عن الأنظار


خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/29/2018 12:32:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"