خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية تلزمه الفراش

خالد النبوي يتعرض لوعكة صحية تلزمه الفراش

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 22:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 22:28
خالد النبوي خالد النبوي
كشف الفنان خالد النبوي عن تعرضه لوعكة صحية ألمت به منذ أسبوع، وألزمته الفراش في منزله بالقاهرة.

وقال خالد النبوي أنه تعرض لنزله برد حادة مازالت مستمرة منذ أسبوع، ويتواجد حاليا داخل منزله بالقاهرة، لافتا أنه بذلك سيقضى العام الجديد على فراشه في المنزل.




عاد الممثل خالد النبوي لاستئناف تصوير مسلسله "منطقة محرمة" بعد توقف لمدة عام، وهو العمل الذي يجمعه مع الممثل محمود عبد المغني، وسيعرض في رمضان 2019.

قال مؤلف العمل يوسف حسن يوسف لموقع FilFan.com: "صورنا يومين فقط من العمل خلال شهر ديسمبر الجاري، وتوقفنا حاليا بسبب التحضير لديكورات مشاهد القنوات الفضائية التي سوف تستغرق بعض الوقت".

وأضاف: "نستأنف التصوير مجددا بعد إجازة رأس السنة، مع مطلع شهر يناير المقبل، حتى يكون تم الانتهاء من بناء ديكورات القنوات الفضائية التي سيتم فيها تصوير مشاهد خالد النبوي ومحمود عبد المغني، وسنعمل على تصويره بشكل مكثف حتى نلحق بعرضه في شهر رمضان المقبل كما هو محدد له".

وكشف يوسف عن تفاصيل العمل قائلا: "خالد النبوي ومحمود عبد المغني يجسدان دور إعلاميان خلال أحداث العمل، وتدور الأحداث حول فكرة ما يدور خلف كواليس الإعلام وأن الكلمة أصبحت غير صادقة من بعض الإعلاميين الذين يتاجرون بها، ونرصد نموذجين لشخصيتين يعملان كمذيعين".

مسلسل "منطقة محرمة" من تأليف يوسف حسن يوسف وبطولة خالد النبوي ومحمود عبد المغني ونهى عابدين، وهبة الأباصيري ومحمد علاء وأمل بشوشة وسميرة مقرون وغيرهم.

اقرأ أيضا

خاص- المؤلف يوسف حسن: خالد النبوي إعلامي في "منطقة محرمة" وهذه تفاصيل العمل


خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة

كلمات متعلقة خالد النبوي

رحيم ترك

12/28/2018 10:28:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"