هشام جمال يتعاقد مع الطفل الكفيف عبد الرحمن عادل

هشام جمال يتعاقد مع الطفل الكفيف عبد الرحمن عادل

شريف جمال | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 ديسمبر 2018 - 23:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 ديسمبر 2018 - 23:43
الطفل عبد الرحمن عادل مع دنيا سمير غانم وهشام جمال الطفل عبد الرحمن عادل مع دنيا سمير غانم وهشام جمال
تعاقد المنتج الشاب هشام جمال مع الطفل الكفيف عبد الرحمن عادل لإنتاج أولى أغنياته بعد نجاح أغنيته "نفس الحروف" مع دنيا سمير غانم.

وكان عبد الرحمن قد قدم الأغنية يوم الأحد 23 ديسمبر في الاحتفالية الخاصة باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وهي من كلمات محمد إبراهيم وهشام سليمان وألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

وتأتي خطوة هشام في إنتاج أولى أغنيات عبد الرحمن تشجيعا له ومشاركه في الدور الذي تهدف إليه الدولة في الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة واكتشاف الموهوبين منهم في المجالات الفنية.



وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم في عروض الاحتفالية باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة "قادرون باختلاف".

وقدمت دنيا أغنية بعنوان "نفس الحروف" مع 4 من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووضح تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء استماعه للأغنية.

وعلقت دنيا عبر حسابها على موقع Instagram كاتبة: "تشرفت بالغناء في أغنية (نفس الحروف)، وأشكر كل صناع الأغنية، الملحن وصاحب الرؤية الفنية للأغنية هشام جمال والموزع مادي ومؤلفين الكلمات التي لمست قلوبنا كلنا المبدع محمد إبراهيم والأستاذ هشام سليمان".

وتابعت: "كما ‎أشكر الملائكة محمود وأحمد ونانسي ونيرة، ومن أبكاني أثناء التسجيل بصوته وإحساسه عبد الرحمن، سعيدة أنني شاركتهم يومهم الجميل وأتمنى لهم كل الخير والصحة والسعادة والحب".

وأضافت: "كما أشكر كل القائمين على الاحتفال وكل أحبائي الأبطال الذين أمدونا بالأمل الكبير في الحياة بعزيمتهم القوية".

واختتمت كاتبة: "وأخيرا أحب أشكر المهندسة (الأم) الأستاذة أمل مُبَدَّا على دعوتها لنا وأنها السبب في أننا نقابل كل هؤلاء الملائكة ونغني معهم أغنية، الحمد لله رب العالمين رد فعلها مختلف لأنها تجبر كل مستمعيها أن يشعر بها كإنسان و يتجرَّد من كل قيود المجتمع التي أحيانا تجعلنا نكبت مشاعرنا، وهذه هي رسالة الأغنية إننا نعامل كل الملائكة ذوي الهمم بكل حب و حنان و تلقائية لأنهم فعلا قطعة من الجنة".

اقرأ أيضا

بالفيديو- تعرف على تفاصيل مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019.. فكرة مختلفة


20 معلومة عن مريم أوزرلي- سر انسحابها من "حريم السلطان" وقصة حب مع ممثل مصري

شريف جمال

12/25/2018 11:43:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"