هل اعتزل محمد نجاتي التمثيل؟

هل اعتزل محمد نجاتي التمثيل؟

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 ديسمبر 2018 - 23:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 ديسمبر 2018 - 23:44
محمد نجاتي محمد نجاتي
اعتزال التمثيل من أصعب القرارات التي يمر بها الفنان في مشواره الفني، وعلى الرغم من وجود العديد من الجوانب التي تتسبب في اتخاذ هذه الخطوة، تكون دائما غير معلنة وهو ما يسبب مفاجأة للجمهور.

فاجأ الممثل محمد نجاتي متابعيه عبر حسابه على Facebook، بأنه قد يعتزل التمثيل دون أن يذكر أسباب ذلك، وكتب: "أفكر جديا في اعتزال التمثيل".



يشار إلى أن الممثل محمد نجاتي كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "الخروج عن النص" الذي عرض في موسم شم النسيم الماضي، ولم يحقق إيرادات تذكر في شباك التذاكر.

شارك في بطولة فيلم "الخروج عن النص" كلا من محمد نجاتي ونرمين ماهر وحسن عيد وتارا عماد وراندا البحيري ومراد فكري وصبري عبد المنعم وغيرهم، وهو من تأليف حسين أبو الدهاب، ومن إخراج حسين السيد.

اقرأ أيضا

بالفيديو- جرائم قتل ورعب وتجارة أعضاء بشرية في الإعلان الرسمي لفيلم "122"


ياسمين صبري وريهام حجاج سنة أولى بطولة مطلقة...إحداهما تدخل صراع مع الكبار والأخرى تتفوق لهذه الأسباب

كلمات متعلقة محمد نجاتي

رحيم ترك

12/14/2018 11:44:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"