راغب علامة يحذر الحكومة اللبنانية من ثورة جديدة

راغب علامة يحذر الحكومة اللبنانية من ثورة جديدة

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 15:19 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 15:19
راغب علامة راغب علامة
لازال الفنان اللبناني راغب علامة ينتقد الأحوال التي وصل لها وطنه لبنان، والتي دفعته لتقديم أغنيته الأخيرة "طار البلد"، والتي أثارت الجدل حولها.

وكتب راغب علامة تغريدة جديدة عبر حسابه على Twitter قال فيها:

"أحذر الطبقة السياسية والسياسيون بأن هذه المرة عندما ينزل الشعب إلى الشارع لن تكون كغيرها.. الشعب لم يعد يتحمل الفقر والذل والحاجة والمرض قد تخطوا الخط الاحمر... انزلوا من أبراجكم الذهبية.. خففوا فساد وأزلام وضرائب وضعوا الفاسدين والسارقين في السجون، لبنان ملك للشعب وليس لكم".




وكان راغب علامة قد تقدم ببلاغ رسمي ضد مواطنه النائب حكمت ديب، ممثل التيار الوطني الحر، الذي طالب بقطع رأس المطرب اللبناني.

وأكد راغب عبر حسابه على Twitter بأنه تقدم ببلاغ للجهات الرسمية في لبنان ورئيس الدولة اللبنانية، يتهم فيه النائب حكمت ديب بالتهديد بالقتل.

وكتب علامة: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفون علنا كدواعش. أكيد طار البلد. أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني. أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم أخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

وكان راغب علامة قد طرح الأحد أغنيته الجديد "طار البلد"، والتي يتحدث فيها عن وطنه لبنان وينتقد الأحداث التي تحدث بداخله ويطالب فيها بالتغيير.



ويبدو أن الأغنية أثارت غضب عدد من المسئولين اللبنانيين منهم النائب حكمت ديب، ممثل التيار الوطني الحر، والذي صرح في أحد اللقاءات برفضه لما قدمه راغب علامة في أغنية "طار البلد"، مطالبا بأن "تطير رأسه".



محمد عاشور

12/12/2018 3:19:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"