بالفيديو- سقوط أحمد حلمي أثناء التزحلق على الجليد في Little Big Stars نجوم صغار

بالفيديو- سقوط أحمد حلمي أثناء التزحلق على الجليد في Little Big Stars نجوم صغار

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 23:41 | آخر تحديث: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 23:41
أحمد حلمي والطفلة اسراء أحمد حلمي والطفلة اسراء
يستعرض الفنان أحمد حلمي بعض المواهب الصغيرة من الوطن العربي، خلال حلقة السبت 8 ديسمبر من برنامجه "Little Big Stars نجوم صغار"، الذي يقدمه عبر قناة "MBC مصر".

واستضاف حلمي الطفلة المغربية إسراء أعروص، 11 عاما، التي تتمتع بموهبة الرقص على الجليد، والتي فازت ببطولة المغرب وهي بسن صغيرة.

قدمت الموهبة إسراء أعروص استعراضا رائعا برقصها على الجليد، كما حاول حلمي أيضا تقليد بعض الحركات أثناء التزحلق معها على الجليد.



وأثناء محاولة أحمد حلمي الجلوس بجانبها في صالة التزلج، سقط وهو يتحدث مع الطفلة، مما فجر ضحكات الجمهور المتواجد بالمسرح.



يطل برنامج "Little Big Stars نجوم صغار"، على المشاهدين بلوحاته الراقصة واستعراضاته التي تأسر القلوب، بهيكلية لا تعتمد على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات أو التحديات من أي نوع فاتحاً أبوابه على مواهب طفولية مبدعة في الغناء والشعر والرسم والتقديم وتصميم الأزياء والعروض البهلوانية والاستعراضات المبهرة، إضافة إلى الرقص والعزف والرياضات والفنون على أنواعها، كل ذلك وغيره الكثير يقدمه أطفال متالّقون يمتلكون مواهب وقدرات استثنائية، أبرزها خفة الدم والذكاء الحاد والشخصية القوية والثقة العالية بالنفس، مع سرعة بديهة، إلى جانب كاريزما وحضور لافِتَيْن.

وفي كل حلقة، يحاور النجم أحمد حلمي مجموعة من الأطفال ضمن لقاءات قصيرة ومنفصلة تتألف من شقّين، الأول عبارة عن محادثة قوامها العفوية والبساطة وخفة الظلّ، وتتضمن أحاديث متنوعة بحسب موهبة كل طفل وعمره ومدى تجاوبه وقدرته على التواصل، ما يحمل الحوار إلى محطات قلبية مضحكة ومواقف وتعليقات طريفة تلقى تفاعلاً من الجمهور في الأستوديو والمشاهدين في منازلهم. وفي الشقّ الثاني من كل مقابلة، يستعرض الطفل نفسه موهبته أو قدرته المميزة أياً كانت، أمام الجمهور على المسرح المجهّز بأحدث الوسائل السمعية والبصرية والديكورات المناسبة لكل موهبة أو قدرة إبداعية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هذا ما فعله أحمد حلمي مع طفل طلب مشاركته في فيلمه الجديد


خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/8/2018 11:41:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"