فيديو وصور- تامر حسين يكشف حقيقة خلافه مع تامر حسني بسبب أغنية "ناسيني ليه"

فيديو وصور- تامر حسين يكشف حقيقة خلافه مع تامر حسني بسبب أغنية "ناسيني ليه"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 22:53 | آخر تحديث: الأحد ، 9 ديسمبر 2018 - 14:35
تامر حسني والشاعر تامر حسين تامر حسني والشاعر تامر حسين
قرر الشاعر الغنائي تامر حسين طرح كوبليهات جديدة بصوته من أغنية "ناسيني ليه" التي طرحها المطرب تامر حسني في ألبومه الأخير"عيش بشوقك"، وحققت نجاحاً كبيراً.

بعد إعلان الشاعر تامر حسين عن طرحه الكوبليهات الجديدة بصوته، توقف عن الأمر ولم يصدرها بعد، وعلى أثر ذلك ترددت أنباء عن نشوب خلاف بينه وبين تامر حسني بسبب طرحه للكوبليهات، خاصة أن تامر سجلها هو أيضا بصوته لطرحها قريبا.

أوضح تامر حسين حقيقة الأمر وأكد أن تامر حسني كان قد سجل الكوبليهات الجديدة بصوته وطالبه بالتوقف عن طرحها، حتي يقوم هو بإصدارها الأول، ثم يكشف عنها بعد ذلك.

ونفي تامر حسين وجود خلاف مع المطرب تامر حسني حول هذا الأمر، مشددا على علاقته القوية معه، وأنه فقط هناك تفاوض بينهما على من يطرح الأغنية الجديدة أولا.

ونشر تامر حسين صور حديثة تجمعه مع تامر حسني من حفل تكريم، ليؤكد عدم وجود خلافات بينهما بسبب الأغنية كما تردد.



وكان تامر حسين طرح جزء من الأغنية بصوته بناء على رغبة متابعيه على Instagram، قبل أن يتوقف بعدها لحين إصدارها بصوت تامر حسني كما طلب منه.





أغنية "ناسيني ليه" ضمن ألبوم تامر حسني الأخير "عيش بشوقك"، وحققت نجاحا وأرقام مشاهدة مرتفعة وصلت إلى 38 مليون مشاهدة على قناته الرسمية عبر YouTube، وهي من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.



جدير بالذكر أن تامر حسني طرح ألبوم "عيش بشوقك" في أغسطس الماضي ويتضمن أغنيات متنوعة وهي "قابلتيني" و"ناسيني ليه" و"كفياك أعذار" و"لا يوم من أيامه" و"ورد صناعي" و"وأخيرا" و"أنت معايا" مع الشاب خالد و"عيش بشوقك" و"حكايات الحب" و"لولاك حبيبي" و"تمن اختيار" و"100 وش".

اقرأ أيضا

بالصورة- هاني شاكر يرتدي الجلباب والطربوش المغربي


خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/9/2018 2:35:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"