بالفيديو- مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي ويصفه بالمأجور

بالفيديو- مصطفى قمر يهاجم طارق الشناوي ويصفه بالمأجور

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 1:43 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 12:3
مصطفى قمر وطارق الشناوي مصطفى قمر وطارق الشناوي
تحدث الفنان مصطفى قمر عن الخلاف بينه وبين الناقد الفني طارق الشناوي خلال الفترة الماضية، واصفا أن مجرد التطرق للحديث عنه هو بمثابة مضيعة للوقت.

وقال مصطفى قمر: "طارق الشناوي عندما انتقد فيلم "فين قلبي"، لم يكن ينتقد العمل نفسه أو يتحدث حتى عن قصة الفيلم أو أدائي في التمثيل، بل في الحقيقة كان ينتقدني لشخصي فقط، وطالبني أن أمكث في المنزل ولا أقدم أعمال فنية"، كما وصف سخريته من العمل بإطلاق اسم "فين فيلمي" علي العمل، بأنها جملة اعتراضية سخيفة منه.

وأضاف مصطفى قمر: "الحقيقة كل حديث طارق الشناوي وانتقاده للفيلم هو مأجور، والكثير من الفنانين لا يهتمون بحديثه".

وذكر مصطفى قمر موقفا في الماضي للخلاف بينهما قائلا: "الناقد طارق الشناوي جاء إلى منزلي وكان يصطحب معه فتاة وطلب مني أن اسند لها دورا في فيلمي المقبل، ولكني لم أشركها وقتها معي في الفيلم"



وقال مصطفى قمر: "هناك بعض الأشخاص يشيدون بكلام رائع إذا كانت العلاقة معهم جيدة، أما إذ كانت العلاقة معهم على غير ذلك أجدهم يتحدثون بطريقة سيئة، والناقد طارق الشناوي هو أساس هذا الأسلوب".

وأكد خلال لقاءه ببرنامج "حفلة 11" مع سمر يسري والذي يعرض على قناة ON E، أنه حزين على أن يخصص جزء من الحلقة في الحديث عن الناقد طارق الشناوي".

جدير بالذكر أن فيلم مصطفى قمر "فين قلبي"، طرح بالسينمات في يناير العام الماضي، وشهد عودته لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب 5 سنوات، ولكنه حقق إيرادات ضعيفة بلغت مليون و700 ألف جنيه.

شارك في بطولة فيلم "فين قلبي" شيري عادل ويسرا اللوزي وإدوارد ومحمد لطفي وشيرين وإيمان السيد وهو من تأليف محمد راضي ومن إخراج إيهاب راضي.

اقرأ أيضا

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة


بالصورة- طرح فيلم محمد سعد "محمد حسين" قريبا

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/6/2018 12:03:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"