هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن فريق الأهلي بعد الفوز على الجونة

هذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن فريق الأهلي بعد الفوز على الجونة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 1:38 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 1:38
نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي
تابع الفنان نبيل الحلفاوي مباراة فريق الأهلي، الذي حقق الفوز على الجونة بنتيجة هدفين مقابل هدف في لقاء مؤجل من الأسبوع السابع بالدوري العام المصري.

علق نبيل الحلفاوي على فوز فريق الأهلي والارتقاء للمركز العاشر بعدما كان في المركز السادس عشر بالدوري وكتب عبر Twitter، "فوز مستحق للأهلي. شكر واجب للاعبين على الروح القتالية والمجهود الوافر. تجاوزوا بصعوبة الهدف المبكر والالتزام الدفاعي"، كما أعرب عن إعجابه بمستوى حارس الجونة عمر رضوان.

وأشاد بمستوى اللاعب وليد سليمان صاحب الهدف الثاني وكتب: "وليد سليمان كان نقطة تحول جوهرية، روح الفانلة الحمراء عادت. ولكن لا تنتظروا انتهاء المعاناة قبل عودة المصابين على الأقل".




يشار إلى أن فريق الجونة أحرز الهدف الأول في المباراة في شباك الأهلي عن طريق اللاعب محمود نادي، واستطاع الأهلي أن يتعادل في الشوط الثاني بهدف لأحمد الشيخ، ثم حقق الفوز عن طريق وليد سليمان.

اقرأ أيضا

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة


بالصور- منة فضالي تتناول الرنجة مع أبطال مسلسل "قيد عائلي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/6/2018 1:38:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"