بالفيديو: رانيا يوسف مازحة: طلاقي هو الأفضل في 2018

بالفيديو: رانيا يوسف مازحة: طلاقي هو الأفضل في 2018

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:6
رانيا يوسف رانيا يوسف
مشاكل عديدة مرت بها رانيا يوسف في هذا العام، يقابلها أيضا نجاحات على المستوى الفني، وتوجه FilFan.com بسؤالا للنجمة حول ما افضل ما حدث لها في 2018؟

قالت رانيا يوسف مازحة: الأفضل هو أنني اتطلقت.



كانت رانيا يوسف انفصلت عن زوجها طارق عزب في يونيو الماضي، وأكدت أن الصداقة بينهما مستمرة فبينهما عشرة طويلة ومواقف لا يمكن نسيانها.

رانيا يوسف يعرض لها حاليا مسلسل "كأنه امبارح" على شاشة cbc ويشاركها في بطولته أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وأحمد خليل وهدى المفتي وخالد أنور ومن إخراج حاتم علي.

ولدي رانيا يوسف حاليا 3 أعمال سينمائية هي، فيلم "حب أيه" من تأليف رانيا البشبيشي ومن إخراج رضا يوسف في أولى تجاربه الإخراجية، وفيلم "دماغ شيطان" من تأليف عمرو الدالي ومن إخراج كريم إسماعيل، وفيلم بعنوان "عش الدبابير" للمخرج عادل الأعصر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رقصة رومانسية للعروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس


بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

كلمات متعلقة رانيا يوسف
comments powered by Disqus

مي جودة

12/5/2018 1:06:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"