بالفيديو- رقصة رومانسية للعروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس

بالفيديو- رقصة رومانسية للعروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 2:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 2:22
نك جوناس وبريانكا شوبرا نك جوناس وبريانكا شوبرا
اختتم الثنائي بريانكا شوبرا ونك جوناس حفلات زفافهما بحفل على الطريقة الغربية نظرا لخلفية نك جوناس المسيحية.

الحفل اقيم بحضور نحو 225 شخص من بينهم أشقاء نك جوناس، كيفين جوناس مع زوجته دانيال وجو جوناس مع خطيبته صوفي تيرنر و فرانكي جوناس وشيدرا شقيقة شوبرا.

وبدت بريانكا شوبرا بثوب مذهل من تصميم رالف لوران مع طبقة علوية من التل وطرحة مطرزة يدويا يبلغ طولها نحو 75 قدما تنسدل على الفستان من الخلف.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشر أحد الحسابات المهتمة بأخبار الممثلة الهندية فيديو يظهر لقطات من الزفاف الأسطوري الذي يتضمن ظهور شوبرا لأول مرة بفستان الزفاف واستعدادت نك جوناس برفقة أشقائه للزفاف وأيضا رقصة رومانسية تجمع العروسان.

View this post on Instagram

WHEN I SAID ROYAL WEDDING, I MEANT THIS!!

A post shared by i love you priyanka chopra📍 (@priyankaaesthetics) on



ووفقا لما ذكرته PEOPLE، ارتدت بريانكا شوبرا فستانا مطرزا يدويا يتميز بزخارف زهور ونباتات من التل مع طبقة علوية من الدانتيل مع أكمام طويلة عالية الرقبة.

وقد استغرق تنفيذ هذا الفستان نحو 1826 ساعة من أجل أن يظهر بهذا الشكل، ولم تتوقف تفاصيل إطلالة العروس عند هذا الحد، بل أكملت بريانكا شوبرا إطلالتها بطرحة يصل طولها إلى 75 قدما، وحذاء بتوقيع ماركة جيمي شو.

اقرأ أيضا
بالفيديو- دموع نك جوناس بعد رؤية بريانكا شوبرا بالفستان الأبيض

20 صورة من زفاف بريانكا شوبرا ونك جوناس.. أجواء أسطورية وفستان خيالي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/5/2018 2:22:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"