بالفيديو- دموع نك جوناس بعد رؤية بريانكا شوبرا بالفستان الأبيض

بالفيديو- دموع نك جوناس بعد رؤية بريانكا شوبرا بالفستان الأبيض

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:15
نك جوناس وبريانكا شوبرا نك جوناس وبريانكا شوبرا
عندما تقدم المغني الأمريكي نك جوناس لخطبة الممثلة الهندية بريانكا شوبرا قبل 4 شهور مضت، علم الثنائي أن زفافهما سيكون مزيجا من خلفيتيهما الثقافية.

"تحلم كل فتاة بأن تكون أميرة يوم زفافها" هكذا صرحت شوبرا لمجلة PEOPLE الأمريكية، بريانكا التي تبلغ من العمر 36 عاما لم تكن لديها خطة معينة حول ما تريد أن تكون عليه يوم زفافها ولكن ما عاشته بالفعل كان أسطوريا.

أقام الثنائي حفل زفاف ضخم على الطريقة الغربية بسبب خلفية نك جوناس المسيحية، وبدت بريانكا شوبرا بثوب مذهل من تصميم رالف لوران مع طبقة علوية من التل وطرحة مطرزة يدويا يبلغ طولها نحو 75 قدما تنسدل على الفستان من الخلف.

وفور رؤيتها بصحبة والدتها لم يستطيع نك جوناس تمالك نفسه، وامتلأت عيناه بالدموع أمام ظهور بريانكا شوبرا بثوبها الجذاب.



الحفل شهد حضور نحو 225 ضيفا من بينهم أشقاء نك جوناس، كيفين جوناس مع زوجته دانيال وجو جوناس مع خطيبته صوفي تيرنر و فرانكي جوناس وشيدرا شقيقة شوبرا.

وبذلك يختتم الحفل الأسطوري مراسم زفاف استمرت طقوسه لمدة 5 أيام في قصر أويد باهوان بولاية راجستان الهندية مسقط رأس العروس.

اقرأ أيضا

بالصور- زفاف نك جوناس وبريانكا شوبرا على الطريقة الهندية

10 صور من زفاف نك جوناس وبريانكا شوبرا وسط أجواء هندية ملونة

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/4/2018 11:15:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"