رشا مهدي عن أزمة فستان رانيا يوسف: نضربها بالنار ونخلص

رشا مهدي عن أزمة فستان رانيا يوسف: نضربها بالنار ونخلص

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 11:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 11:30
رشا مهدي ورانيا يوسف رشا مهدي ورانيا يوسف
حرص زملاء الممثلة رانيا يوسف على مؤازرتها في أزمتها الأخيرة خاصة بعد اعتذارها لأكثر من مرة.

عقبت الممثلة رشا مهدي في تغريدة كتبتها عبر حسابها على Twitter على كل ما يقال عن فستان رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 40، وطالبت الجمهور بالتوقف عن المبالغة في رد الفعل على تصرف وصفته بأنه ضد الذوق العام.

وسخرت رشا من المطالبات بحبس رانيا يوسف، وقالت إنه من المفترض أن نضربها بالنار كعقاب لها.

وشددت رشا مهدي على أن مصر صدرت للعالم حضارة وعلم وذوق ورقي وفن، ومن العيب الآن أن نصدر للعالم التخلف والكراهية والتفاهة، متساءلة ما الذي تركناه لداعش؟




كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ممثلة سعودية تدعم رانيا يوسف.. فستانها ليس جريئا

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/5/2018 11:30:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"