بالفيديو- هل خضعت أحلام لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنها؟ المطربة تجيب

بالفيديو- هل خضعت أحلام لعملية تكميم المعدة لخسارة وزنها؟ المطربة تجيب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:22
أحلام أحلام
خلال الفترة الماضية ظهرت المطربة الإماراتية أحلام بخسارة وزن واضحة، وأشاد جمهورها برشاقتها واللوك الجديد الذي تظهر به.

لكن كان السؤال الذي تكرر كثيرا هل خضعت لعملية تكميم للمعدة لتخسر وزنها بسرعة، وهو ما أجابت عنه المطربة الإماراتية خلال لقاء مع برنامج MBC Trending.

قالت أحلام إنها خسرت 15 كيلوجراما من وزنها، وأنها تمارس الرياضة بشكل يومي، وتشرب الماء بمعدل ثابت، أما الأكل فتأكل ما يحلو لها لكن بمقدار محدد.

ونفت أحلام خضوعها لعملية تكميم المعدة، وقالت إنها ذهبت للطبيب وطلبت منه إجراء العملية لكنه رفض، مشيرة إلى أن وزنها 80 كيلوجرام وطولها 176 أي أن جسدها مثالي لكن الظهور على شاشة التليفزيون هو ما يجعلها تبدو أكثر سمنة.

وأكدت أحلام أنها إذا كانت خضعت لعملية تكميم كانت ستكشف الأمر لجمهورها، مشيرة إلى أن من يخضع لهذه العملية لا يستطيع الوقوف على المسرح إلا بعد مرور 6 أشهر، وهي خلال الفترة الماضية أحيت الكثير من الحفلات.



على جانب آخر، تحضر أحلام لألبومها الجديد الذي سيضم عددا كبيرا من الأغنيات قد يصل إلى 20 أغنية، وتتعاون فيه مع كبار الشعراء والملحنين.

يشار إلى أن آخر ألبومات أحلام الغنائية حمل اسم "يلازمني خيالك" وطرحته عام 2016، وضم 10 أغنيات.

اقرأ أيضا:

قراء "في الفن" يختارون فستان رانيا يوسف الأجمل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

صورة- ريهام حجاج تتجاهل الأحاديث حول علاقتها بطليق ياسمين عبد العزيز

كلمات متعلقة أحلام mbctrending
comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/5/2018 10:22:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"