محمد صبحي يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف

محمد صبحي يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 0:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:42
محمد صبحي محمد صبحي
مازالت أصداء أزمة فستان الممثلة رانيا يوسف مستمرة رغم انتهاء القضية المرفوعة ضدها بسبب فستانها، وجاء التعليق هذه المرة من الفنان محمد صبحي.

قال صبحي: "هناك الأبشع والأقبح من هذا الفستان وشاهدناه كلنا في كل مهرجانات مصر، وهو أن يصطحب أحد الفنانين حبيبته وهي ترتدي فستان أبشع من هذا الفستان ويقبلها من فمها أمام التليفزيون مقلدين مهرجانات الخارج"، حسب مداخلته الهاتفية لبرنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة ON E.

وأضاف صبحي أن رانيا يوسف لم تستغل أسلوب التعري خلال أعمالها المحترمة التي قدمتها، متابعا: "لم أر امرأة منحلة قامت بفعل فاضح عن عمد، ويجب أن يكون لدينا رحمة بها".

وتابع: رانيا يوسف تعمل في المجال الفني منذ 25 عاما، وتقدم أعمالا جيدة على المستوى الفني، وهناك من يقدم أعمالا منحطة بدون العري، كما قدمت اعتذارها للجمهور.

واقترح محمد صبحي على إدارة المهرجان أن تضع قواعد حاكمة للملابس لمنع حدوث هذا الأمر، فالتطرف يزداد عندما يزداد العري.

كما وجه صبحي رسالة للإعلام مطالبا بعدم "ذبحها".



اقرأ أيضا

بيان جديد من رانيا يوسف تتبرأ فيه من حواراتها الصحفية

بالفيديو- موقف محرج لرانيا يوسف في الأقصر بسبب فستانها أيضا

comments powered by Disqus

مي جودة

12/5/2018 1:42:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"