بالفيديو- رانيا يوسف: "نيتي" طيبة سامحوني

بالفيديو- رانيا يوسف: "نيتي" طيبة سامحوني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 14:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 14:9
رانيا يوسف رانيا يوسف
خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" تحدثت رانيا يوسف إلى جمهورها وطلبت منهم مسامحتها مؤكدة أنها لم تقصد الظهور بشكل سيء خلال حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

طوال الحوار وجهت رانيا رسائل لجمهورها شددت فيها على أنها لم تنتبه لما حدث في فستانها بعدما رُفعت البطانة التي كانت ترتديها.

أما عن قول البعض أن جسدها جميل ويمكنها ارتداء ما يحلو لها، قالت إنها لا تفعل ذلك بل ترتدي ما يناسبها ويناسب المجتمع وسمعتها وأولادها وأسرتها، يجب أن يكون كل شيء مناسب لها.

أكدت أن نيتها كانت طيبة لذا اعتذرت عما حدث وتمنت من الجميع مسامحتها.



كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ممثلة سعودية تدعم رانيا يوسف.. فستانها ليس جريئا

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/4/2018 2:09:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"