بالفيديو- رانيا يوسف عن أزمة فستانها: "الجمهور عنده حق في الغضب بسبب صوري من الخلف"

بالفيديو- رانيا يوسف عن أزمة فستانها: "الجمهور عنده حق في الغضب بسبب صوري من الخلف"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 0:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 0:50
رانيا يوسف رانيا يوسف
علقت الممثلة رانيا يوسف على أزمة فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، مؤكدة أنها تقدر غضب الجماهير.

قالت رانيا يوسف: "الجمهور لديه كل الحق في الغضب بسبب صوري المنتشرة من الخلف لأن البطانة رُفعت أثناء سيري، ولكن الخطأ ليس مني فقط بل من المصور الذي تسلل خلفي ليلتقط الصور وكان عليه أن ينبهني بدلا من تصويري، كما أن هذا ليس مكانه من الأساس".

وأضافت: "لم أستدر نهائيا أمام الكاميرات وأنا أسير على السجادة الحمراء، ولكن هناك متسلل وحيد ترك مكانه أمامي وجاء ليلتقط صوره من الخلف!".

وتابعت: "لم أكن أحلم أن يحدث لي كل هذه الضجة، وأشعر بحالة ذهول ولم استوعب بعد كل ما يحدث لي وأشعر أني في كابوس"، حسب لقائها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".



اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف: ابنتي تعرضت لمضايقات في مدرستها بسبب ما حدث لي


بالفيديو- التعليق الأول من رانيا يوسف على أزمة فستانها: "البطانة اترفعت"

comments powered by Disqus

مي جودة

12/4/2018 12:50:20 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"