بالفيديو- رانيا يوسف: ابنتي تعرضت لمضايقات في مدرستها بسبب فستاني

بالفيديو- رانيا يوسف: ابنتي تعرضت لمضايقات في مدرستها بسبب فستاني

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 0:24 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 11:36
رانيا يوسف رانيا يوسف
كشفت الممثلة رانيا يوسف أن ابنيتها تعرضتا لمضايقات بسبب الحديث عن فستاني الذي حضرت به حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 40.

قالت رانيا يوسف: "ابنتي الصغرى نانسي تعرضت لمضايقات في مدرستها من زملائها والمدرسين وعادت لي البيت تبكي، وكانت قلقة جدا وسألتني حول قرارات منعي من التمثيل ولكني طمأنتها".

وتابعت: "علمت أن المحامين تراجعوا عن عدد من بلاغاتهم ضدي، وكان عليهم أن يسألوني الأول عن حقيقة الأمر وكنت سأوضح لهم الأمر بدلا من كل ما حدث، ووصلتني الكثير من الرسائل ومنها الكثير الذي (خضني)".

وأكدت رانيا يوسف أن رصيدها وعشرتها مع جمهورها تؤكد أنها شخصية بعيدة عن المشاكل ولا تقصد إثارة الجدل.

وكشفت رانيا أنه تم استدعاؤها لمكتب النائب العام للتحقيق معها يوم الأربعاء وستذهب بصحبة محاميها، وتأمل أن ينتهي الأمر، وذلك في تصريحاتها لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر".




اقرأ أيضا

بالفيديو- التعليق الأول من رانيا يوسف على أزمة فستانها: "البطانة اترفعت"


بلاغ جديد ضد رانيا يوسف يطالب منعها من السفر

comments powered by Disqus

مي جودة

12/4/2018 11:36:32 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"