صور- حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد رزق يحضرون مسرحية "جريما في المعادي"

صور- حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد رزق يحضرون مسرحية "جريما في المعادي"

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 1:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 1:20
حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم
استقبل الفنان أشرف عبد الباقي كل من حسن الرداد وإيمي سيمر غانم وأحمد رزق ومحمود عبد المغني في مسرح نجيب الريحاني لمشاهدة عرض مسرحية "جريما في المعادي".

والتقط الفنانون بعض الصور التذكارية مع أشرف عبد الباقي وفريق مسرحية "جريما في المعادي"، وذلك أثناء حضورهم العرض المسرحي.



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا

خاص- زيادة أيام عرض مسرحية "جريما في المعادي" لهذا السبب


بيان نقابة الممثلين حول محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/3/2018 1:20:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"