بعد صورة فستانها الشفاف.. هيفاء وهبي تهاجم متنقديها: كأنه ينقصني أحكامكم المقرفة

بعد صورة فستانها الشفاف.. هيفاء وهبي تهاجم متنقديها: كأنه ينقصني أحكامكم المقرفة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 11:59 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 12:51
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
فجأة وبدون مقدمات وجدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها تتعرض لحملة انتقادات بسبب صورة انتشرت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بفستان جريء.

لكن هيفاء لم تصمت أمام ما تواجهه من انتقادات وقررت الرد والدفاع عن نفسها، ونشرت عبر حسابها على Twitter صورة كتابية مع صورة لها وهي ترتدي الفستان الذي تسبب في انتقادات لها.

هاجمت هيفاء منتقديها مؤكدة أنها لا تعلم لماذا تنتشر هذه الصورة مشيرة إلى أنه تم تعديلها ببرامج الفوتوشوب لتظهر بهذا الشكل.

كشفت الفنانة اللبنانية أنها ارتدت هذا الفستان في المشهد الذي ظهرت به في فيلم "خير وبركة" الذي طرح قبل عام، والآن قرر البعض أن ينشروا هذه الصورة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على إعجابات وشهرة عبر هذه المواقع.

قالت هيفاء إن بسبب بعض الفشلة الذين ينشرون صورا لها تتلقى سيلا من الانتقادات والخوض في عرضها وسبها بأقذر الألفاظ، وهم كالفئران يختبئون وراء هواتفهم ويكتبون ما يحلوا لهم.




يذكر أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا عبر قناتها على YouTube أحدث ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسم "حوا".

اقرأ أيضا:

محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 12:51:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"