بالفيديو- هكذا علق عمرو أديب على فستان رانيا يوسف

بالفيديو- هكذا علق عمرو أديب على فستان رانيا يوسف

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 10:23 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 10:23
رانيا يوسف وعمرو أديب رانيا يوسف وعمرو أديب
عقب الإعلامي عمرو أديب على إطلالة الممثلة رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي أثارت جدلا كبيرا.

في حلقة السبت من برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، قال أديب إنه لن يحكي قصة الفستان لأن كل مصر تعرف به وتتحدث عنه.

أضاف قائلا إن فستانها أصبح أشهر فستان في تاريخ مصر، وأن الأمر وصل إلى أن رانيا يوسف أصدرت بيانا توضيحيا لتعلق على الأزمة.



كانت رانيا يوسف أصدرت بيانا أكدت فيه أنها لم تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، ميشرة إلى أنها لم تتوقع أن يحدث كل هذا الجدل، وإن كانت تعلم لما ارتدت هذا الفستان(التفاصيل).

يذكر أن النيابة العامة حددت يوم 12 يناير المقبل، لعقد أولى جلسات محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور.

كان المحامي عمرو جميل تقدم ببلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف يتهمها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري حسبما جاء في جريدة الوطن.

اقرأ أيضا:

محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!


comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 10:23:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"